القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب تعطل مواقع التواصل الاجتماعي (WhatsApp، Instagram، Facebook)

اسباب انقطاع مواقع التواصل الاجتماعي،سبب انقطاع مواقع التواصل الاجتماعي اليوم،سبب توقف وسائل التواصل الاجتماعي،عودة مواقع التواصل الاجتماعي،عطل في مواقع التواصل الاجتماعي،سبب تعطل مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن،موعد عودة مواقع التواصل الاجتماعي،
أسباب تعطل مواقع التواصل الاجتماعي

أسباب تعطل مواقع التواصل الاجتماعي (WhatsApp، Instagram، Facebook)

أسباب تعطل Facebook و Instagram و WhatsApp - في حين أن الأسباب الحقيقية لما حدث بالأمس لا تزال غامضة وغامضة ، كانت تقارير الانقطاع المفاجئ في مواقع التواصل الاجتماعي قد انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

Facebook و Instagram و WhatsApp كلها تعطلت

ألقت بعض مواقع الويب باللوم في المشكلة على التكوين الخاطئ ، بينما قال Facebook إن السبب الرئيسي في تعطل مواقع التواصل الاجتماعي هو التعديلات على إعدادات أجهزة التوجيه الرئيسية.


زعم البعض أن فيسبوك أنتج مشاكل سياسية بين دول رئيسية في جميع أنحاء العالم من خلال توزيع أخبار ومعلومات مزيفة ومضللة ، بينما أشارت وزارة الدفاع الأمريكية إلى وجود خطر أمني نتيجة ما حدث حول تعطل وسائل التواصل الاجتماعي في العالم.

خسائر ناجمة عن تعطل وسائل التواصل الاجتماعي

وفقًا لبعض التقديرات ، بلغت خسائر Facebook نتيجة تعطل مواقع التواصل الاجتماعي 7 مليارات دولار ، لكن السبب الرئيسي لانقطاع الخدمة لا يزال مجهولاً في الوقت الحالي.

أسباب انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي (WhatsApp، Instagram، Facebook)

أدت الإخفاقات والاضطرابات في مواقع وتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و WhatsApp ، وكذلك Twitter و Google و Amazon و Tik Tok، إلى شل العالم.


كان الوصول إلى هذه المنصات يمثل تحديًا للمستخدمين.

 

أعلن البنتاغون أنه يحقق في احتمال وجود خطر أمني نتيجة ما يجري على وسائل التواصل الاجتماعي مع انخفاض سهم فيسبوك.

عدم قدرة مواقع التواصل الاجتماعي على العمل

تعطيل مواقع التواصل الاجتماعي: ما الذي كان يمنع دوران هذه المواقع؟ هل من الممكن أن تكون هذه المنصات قد خرجت عن نطاق السيطرة؟ إذن ، ما هو مقدار الأموال التي ستضيع نتيجة ما يحدث؟

في جميع أنحاء العالم ، توقفت مواقع التواصل الاجتماعي عن العمل.

أسباب فشل أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على Facebook و Instagram و WhatsApp تشهد الآن توقفًا مفاجئًا في جميع أنحاء العالم ، وحتى الآن بسبب بعض الأسباب العديدة والمهمة والخطيرة التي من المحتمل أن تكون سبب الانقطاع المفاجئ لخدمات الموقع دون إبلاغ المستخدمين بهذا التوقف ، والذي قد يكون الأطول في تاريخ هذه المواقع.

ما الذي تسبب في تعطل Facebook و Instagram و WhatsApp؟

منذ أكثر من ساعة ، تعرضت جميع خدمات مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة "فيسبوك وواتس آب وإنستغرام واليوتيوب" ، وهي أشهر المواقع التواصل الاجتماعي في العالم ولديها قاعدة مستخدمين مجتمعة من مليار مستخدم ، إلى أعطال ، ولكن فقط لوقت قصير. لحظة ، غضب المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

أسباب التراجع العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي

1 تأكد من أن خوادم مواقع الويب هذه محدثة.

2- تتعرض هذه المواقع الآن لهجمات القراصنة لأطراف معينة.

3- قد يكون مرتبطا بتسريب بيانات لصالح جهات معينة بما في ذلك المستخدمين.


لم يصدر مالكو هذه المواقع إعلانًا يشرح سبب الانقطاع أو الإطار الزمني لاستعادة خدمات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القادمة. يمكن العثور على مستخدمي Snapchat و Telegram و YouTube في كل بلد على وجه الأرض ، ويتم الآن التحقيق في الأسباب الحقيقية. تم حذف كل من Facebook و Instagram و WhatsApp من منصة التواصل الاجتماعي.

 

حقيقة التعتيم على مواقع التواصل الاجتماعي. تم تحديث معلومات توجيه شبكة Facebook اليوم. قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إنها تدرس احتمال أن يشكل تعطيل وسائل التواصل الاجتماعي خطرًا أمنيًا. ثم هناك وسائل الإعلام الأمريكية التي تصر على أن البريد الإلكتروني هو السبيل الوحيد للتواصل.


بعد الانقطاع عن كل جوانب البشرية لعدة ساعات ، عادت برامج (واتس آب ، وفيسبوك ، وإنستغرام) للعمل.


reaction:

تعليقات