القائمة الرئيسية

الصفحات

iphone 12 vs iphone 12 pro | ما الفرق بين ايفون 12 وايفون 12 برو

 iphone 12 vs iphone 12 pro | ما الفرق بين ايفون 12 وايفون 12 برو


، الفرق بين ايفون 12 برو وايفون 12 برو ماكس ، الفرق بين ايفون 12 وايفون 12 برو ماكس ، الفرق بين ايفون 11 وايفون ١٢ برو ، الفرق بين ايفون ١٢ و ١٢ برو الفرق بين ايفون 11 وايفون 12 مقارنة بين ايفون 12 وآيفون 12 برو ، الفرق بين ايفون ١١ وايفون ١٢ برو ، الفرق بين ايفون ١٢ وايفون ١٢ ميني

لماذا يعتبر وزن iPhone 12 Pro سيئًا ولماذا نحتاج إلى إعادة التفكير في التفكير الشائع بأن الهاتف الذكي أثقل وزنًا ، كان أكثر تميزًا. ما الفرق بين ايفون 12 وايفون 12 برو؟


مقارنة بين ايفون 12 وايفون 12 برو | iphone 12 vs iphone 12 pro

اخواني من خلال هذا الموضوع سنوضح مقارنة بين ايفون 12 وايفون 12 برو و ما الفرق بين ايفون 12 وايفون 12 برو.

فرق الوزن - مقارنة بين ايفون 12 وايفون 12 برو

في اليوم الأول الذي حصلت فيه على جهاز iPhone 12 Pro، حدث لي شيء لم أكن أتوقعه. في غضون 24 ساعة من استخدامه ، اشتريت iPhone 12 وبدأت في العودة على iPhone 12 Pro. الان لماذا انت قد تسأل؟ بسيط ، الوزن. على الرغم من أنه من الغريب أن نقول ، فإن iPhone 12 Pro ثقيل جدًا على الأقل بالنسبة له استخدامي اليومي. يزن 189 جرامًا وهو أقل بمقدار 10 جرام فقط من جهاز iPhone 8 Plus ويزن 25 جرامًا أكثر من iPhone 12.

مقارنة بتصميم Google Pixel 5

يشترك iPhone 12 و12 Pro بشكل أساسي في نفس الشيء أبعاد ، الرياضية شاشة 6.1 بوصة قطرها من تجربتي هو حجم الهاتف التي لا يزال بإمكانك استخدامها بيد واحدة. لقد كنت أستخدم Google Pixel 5 خلال الشهر الماضي و إنه بنفس حجم أجهزة iPhone ، كان من دواعي سروري استخدامه. تجعل الحواف الدائرية يسهل حمله ويزن الهاتف 151 جرامًا فقط حتى تتمكن من حمله في يدك لفترة طويلة فترات زمنية ولن تتعب يدك من حملها بجهاز iPhone 12 Pro، ولكن هذا ليس هو الحال ، فقد وجدت أنه أقل راحة في الإمساك بيدي لفترة طويلة فترات زمنية بسبب وزنه الزائد لدرجة أنني أعيده لوزن أخف iPhone 12 الذي امتص ، لأنني أردت حقًا الميزات الموجودة في Pro.

مشاكل الراحة في iPhone 12 Pro

فلماذا قامت شركة آبل بصنع 12 برو  iPhone 12 Pro أثقل بشكل ملحوظ؟

إنه بنفس الحجم الدقيق لجهاز iPhone 12 ولكنه أثقل بمقدار 25 جرامًا وهو ليس بكمية ضئيلة من الوزن. الآن عندما تتحدث إلى مستخدمي iPhone 12 Pro، فهم من المحتمل أن أقول حسنًا هذا بسبب مواد البناء المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ و هذا الوزن الإضافي يجعل الهاتف يشعر بمزيد من التميز ، وهذا الشعور يزعجني حقًا. هل تعرف على سبب ذلك لأن شركة Apple كانت منذ سنوات شركة تقنية مكرسة لصنع المنتجات التقنية لا أحد يصفق لهم لأنهم صنعوا لوحة مفاتيح iPad أثقل وزنًا مثل السحر لوحة المفاتيح والثرثرة حول مدى شعورها بالتميز أكثر من لوحة مفاتيح Smart Folio.


متى أصبح وزنها أكثر مرادفًا لـ oh ، تشعر أنها ممتازة ، يجب أن تكلف أكثر! مثل هذا المنطق سيكون خاتم الزواج من التنجستن أكثر تميزًا وتكلفته أكثر من خاتم الزواج الذهبي الذي نعلم أنه ليس صحيحًا لأنه في الواقع الذهب بينما الأخف هو مادة أغلى بكثير من التنغستن. نفس الشيء لمثل لا أحد يخرج ويشتري DSLR أثقل لأنه يشعر علاوة على ذلك ، مثل عدم قيام أي شخص بذلك ، سيشتكي الجميع إذا اضطروا إلى حمل ملف أثقل من الكاميرا وحملها معهم في كل مكان ، فلماذا نتحمل هذا المنطق مع الهواتف الذكية المتميزة؟


لا ينبغي أن يكون الوزن الزائد مساويًا لعلاقته مع الأجهزة مصمم خصيصًا لك لتحمله في يدك لفترات طويلة من الوقت طوال اليوم. يجب أن تأتي بيئة العمل أولاً ويجب أن تكون الهواتف أخف وزناً ويجب أن تكون الموالية و 12 لديهم وزن مماثل لا ينبغي إجبار الأشخاص على الحصول على هاتف أثقل وزنًا من الناحية المثالية لن يختاروا لأنفسهم لمجرد الحصول على أفضل الميزات والكاميرا الأفضل.


الآن apple ليست وحدها في هذا الاتجاه ، فسترى أن جميع الهواتف الذكية تقريبًا من كبرى الشركات المصنعة بمرور الوقت أصبحت أثقل مع زيادة أحجام الهواتف ، ولكن الطريقة التي أقنعت بها شركة آبل الناس بطريقة ما هناك جهاز أثقل يصعب حمله في يدك أفضل بطريقة ما من شيء ما أخف وزنا وأكثر راحة هو خطأ فادح.

يجب أن تكون بيئة العمل مهمة

ابحث عن أي جهاز تحمله في يدك أو الكتابة أو إلى حد كبير أي موقف تنظر فيه إلى الشاشة ، فإن بيئة العمل مهمة وهم أكثر أهمية مما تعتقد. ستلاحظ فقط بيئة العمل عندما تكون أنت أمام الشاشة عندما يكون هناك شيء غير صحيح تمامًا مثل زاوية عرض التلفزيون قبالة وأنت ترفع رقبتك عالياً جدًا أو إذا كان مفتاح السفر على لوحة المفاتيح سيئًا و يحد من قدرتك على الكتابة عليها بشكل فعال أو في هذه الحالة عندما يكون هاتفك مجرد لعنة للغاية ثقيل في الإمساك بيدك لفترة طويلة من الزمن.


ما يجب أن تفعله شركة آبل

الآن آمل أن يأتي apple في النهاية حواسهم والتوقف عن إجبار الأشخاص الذين يريدون ميزات أفضل ومستعدون لدفع ثمنها يجب أن يستقروا على عامل الشكل أكبر وأثقل من عامل الشكل المثالي لهم كان من الممكن أن يختاروا في الأصل ، كما لو كانوا قد بدأوا في الاعتراف به مع iPhone 12 ميني.


حسنًا ، كان هذا حديثي عن جهازي iPhone الجديدين. وعن ما الفرق بين ايفون 12 وايفون 12 برو  الآن إذا أعجبك هذا الشرح ووجدته مثيرًا للاهتمام ، تأكد من اضافة تعليق أدناه وإذا كنت لا توافق عليه لقد تلقيت تعليقًا أدناه ، فأنا مهتم حقًا بما يدور حوله الجميع كم يجب أن يزن الهاتف وما تعتقد أن وزن هاتفك المثالي مهتم جدًا برؤيته ما المناقشة التي تحدث في التعليقات. الآن إذا كنت تريد مشاهدة المزيد من مقالات مثل هذا على التكنولوجيا منتجات من شركات مثل Apple و Google تأكد من خلال مشاركة رايك في التعليقات أدناه. شكرا على المتابعة حول مقارنة بين ايفون 12 وايفون 12 برو.

reaction:

تعليقات