القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح Google Drive للإنتاجية : أهم 7 نصائح لتوفير الوقت في Google Drive

 

google drive,how to use google drive,google,google drive tutorial,google drive tips and tricks,google drive tips,google drive tips and tricks 2018,google drive hacks,google docs,google drive shortcuts,google drive in the classroom,google tips,google drive ocr,google drive 2018,google docs (software),using google drive,google drive tricks,google drive mobile,save to google drive,google drive basics,google drive folders,google drive new file,google drive how to use,best google drive tips

نصائح Google Drive للإنتاجية : أهم 7 نصائح لتوفير الوقت في Google Drive

أنا أشارك نصائحي المفضلة في Google Drive للإنتاجية! هذه هي أفضل 7 نصائح خاصة بي لتوفير الوقت في Google Drive. حان الوقت لتصبح مستخدمًا متمرسًا لـ Google Drive!

 

في هذا الشرح ، ستتعلم كيف تكون منتجًا في Google Drive. لا أقوم فقط بمشاركة نصائح Google Drive المفضلة للإنتاجية ، ولكن سأوضح لك كيفية العثور على الملفات بسرعة ، وكيفية العثور على الروابط وإضافتها مباشرةً داخل Google Drive ، وكيفية استخدام Google Drive في وضع عدم الاتصال ، والمزيد. تأكد من إخباري بنصائحك المفضلة لتوفير الوقت في Google Drive.

أنت هل أنت مستعد لأفضل نصائح Google Drive للإنتاجية؟ إذا دعنا نذهب!

في هذا الشرح ، أشارك أهم 7 نصائح لتوفير الوقت في Google drive و أراهن أن هناك بعض النصائح المتعلقة بالإنتاجية التي لم تكن تعلم حتى أنه يمكنك القيام بها! اهلا يا اصدقاء! اسمي فارس وأرحب مرة أخرى في موقعكم, حيث أشارك النصائح التقنية ، مراجعات التطبيق والعديد من نصائح الإنتاجية من Google drive  ، فقط شاهد! لا ، بجدية ، شاهد قائمة تشغيل النصائح والتكتيكات الخاصة بي من Google drive.

نصيحة رقم 1: ابحث في Drive من شريط العنوان الخاص بك!

هذا صحيح، ابحث عن ملف وافتحه دون فتح Drive أولاً. من أي علامة تبويب في Chrome ، اكتب ببساطة  Drive ثم اضغط على علامة التبويب وابحث عما تريد فتحه من  Google drive , ثم اضغط دخول ، وفويلا. تم فتح ملفك ولم يكن عليك حتى الانتقال إلى محرك الأقراص أولاً. الآن ، إذا كنت معتادًا على التعامل مع هذه الأجزاء - فهذه الأجزاء هي مقاطع الفيديو الخاصة بك - ستعرف هذه في الواقع في مميزات Google Chrome تعمل مع المواقع الأخرى أيضًا.


الآن إذا جربت هذه النصيحة ولم تنجح ، قد تضطر إلى تمكينه في إعدادات  Google Chrome. إليك الطريقة. من علامة تبويب Google Chrome ، توجه إلى أيقونة القائمة المكونة من 3 نقاط وحدد الإعدادات. ثم حدد "محرك البحث" على اليسار ، ومن هنا حدد "إدارة محركات البحث". تحت محركات البحث الافتراضية ، انقر فوق "إضافة" وهنا يمكنك إضافة Google Drive كمحرك البحث ، مع القيادة ككلمة رئيسية ، بعد ذلك أضف في سلسلة البحث هذه - التي ربطتها لك أدناه. ما عليك سوى النقر على "إضافة" ، وستكون جاهزًا. بالمناسبة ، إذا كنت جديدًا في Drive وتبحث عن برنامج تعليمي حول كيفية استخدام Google Drive ، لدي مقالة توجهك عبر كل ذلك فقط ما عليك سوى الضغط هناااا.

نصيحة رقم 2: استخدم البحث المتقدم.

هذا مفيد حقًا إذا كنت لا تتذكر اسم ملف أو مستند معين. من محرك الأقراص الخاص بك ، توجه إلى شريط البحث وانقر فوق سهم القائمة المنسدلة على اليمين لإحضار البحث المتقدم الخاص بك. إذا كنت تتذكر نوع الملف الذي تبحث عنه يمكنك إضافة ذلك في تضييق نطاقه ، وإذا كنت تعرف من قام بإنشائه ، فهذا مفيد. ثم تحت العنصر ، اكتب فقط كل ما يمكنك تذكره. حتى جزء من العنوان. ثم اضغط فقط على Enter  و voila ، يقوم Google Drive بعمل البحث نيابةً عنك.

النصيحة رقم 3 : استخرج النص من أي صورة أو ملف .

هي إحدى نصائحي المفضلة! لقد أخبرتك عن هذه النصيحة من قبل ، ولكن دعونا نفعل ذلك مرة أخرى! تحويل الصور إلى نص!  كما هو الحال في ، استخرج النص من أي صورة أو ملف  pdf. أريد فقط استخدام النص الذي أراه في هذه الصورة. لذا سأختتم من معاينة ملء الشاشة وانقر بزر الماوس الأيمن على الصورة لتحديد فتح باستخدام محرر مستندات  Google drive لذلك يفتح هذا علامة تبويب جديدة تمامًا في محرر مستندات Google وسيكون لديك ملف الصورة أعلى المستند ، ولكن قم بالتمرير لأسفل ذلك ، ويا ​​، مرحبا! هلا تنظر إلى ذلك؟ الجميع النص من الصورة موجود هنا بتنسيق قابل للتحرير. نعم من فضلك! ستعمل هذه الحيلة الموفرة للوقت مع أي صورة بها نص لأن Google تستخدم تقنية التعرف الضوئي على الأحرف أو تقنية التعرف الضوئي على الحروف. ويتحدث عن تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) .

نصيحة رقم 4: تغيير التطبيقات الافتراضية الخاصة بك.

هذه نصيحة لتطبيق Google Drive للجوّال! من تطبيق Drive على هاتفك ، حدد القائمة وانقر على الإعدادات. من هنا ، حدد التطبيقات الافتراضية. هنا ، يمكنك تغيير جميع التطبيقات الافتراضية التي تفتح من الروابط في  Google Drive. هناك خيارات المتصفح وخيارات البريد وخيارات الخريطة وخيارات التقويم أيضًا.

النصيحة رقم 5: تمكين المزامنة بلا إنترنت.

سيكون هذا مفيدًا حقًا إذا كنت يتعين عليك تعديل شيء ما أثناء التنقل ، بغض النظر عن اتصالك بالإنترنت. من محرك الأقراص الخاص بك ، انقر فوق ترس الإعداد وحدد الإعدادات. من هنا ، ستلاحظ وجود "غير متصل" اختيار. تأكد من تبديل هذا لأن هذا هو ما سيسمح لك بإنشاء ، وعرض ، وتعديل المستندات والأوراق والشرائح وأي ملفات أخرى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. لنفترض أن سفرك وليس لديك شبكة wifi ، يمكنك متابعة العمل على هذا المستند من الجهاز الذي مكّنت منه المزامنة بلا إنترنت ، وسيتم تحديث كل شيء تلقائيًا عند الرجوع إلى شبكة  wifi.

نصيحة رقم 6: ابحث عن الروابط وأدخلها دون مغادرة الملف الذي تعمل فيه.

نعم ، يمكنك فعل ذلك أيضًا. فلنفترض أنك تعمل على ملف وتريد العثور بسهولة على ارتباط تشعبي وإدراجه. بالتأكيد أنت يمكن فتح علامة تبويب أخرى والبحث عن موقع الويب ثم نسخه والعودة إلى ملف ملف، لكن هذا قد يستغرق وقتًا طويلاً. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى تحديد الكلمة ، انقر بزر الماوس الأيمن وحدد الارتباط. الآن ، هناك بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها هنا. أولا، ستقدم Google اقتراحات للمواقع بناءً على ما تحاول إنشاء ارتباط تشعبي به. وبالتالي، إذا كان شيئًا يتعرف عليه ، فسيتم إخراجه هنا أولاً. وبالتالي، إذا كان هذا هو ما تريده ، فهذا رائع ويمكنك تحديد ذلك و ستضيف هذا الرابط تلقائيًا نيابةً عنك. ولكن ، يمكنك أيضًا البحث عن موقع أيضًا ببساطة عن طريق كتابة ما تبحث عنه وإجراء التحديد من هنا مباشرةً. هاهو! وقد وصلنا إلى نهاية السطر.

نصيحة رقم 7: بدائل تلقائية!

الآن أعرف ما تفكر فيه: ما المقصود من ذلك؟ حسنًا ، هذا ما أنا هنا من أجله! لأخبرك ماذا يعني ذلك! لذا ، إذا كنت مثلي وترتكب نفس الأخطاء أثناء الكتابة من خلال الضغط باستمرار على المفاتيح الخاطئة مرارًا وتكرارًا - whoopsie - سترغب في التمكين محرك لضبط البدائل التلقائية. كما هو الحال في ، لم أكن أقصد ذلك ، لقد قصدت ذلك. لذا ، من أي ملف ، تعمل عليه في Drive ، توجه إلى قائمة الأدوات. ومن هناك ، حدد التفضيلات. في نافذة التفضيلات المنبثقة ، هناك بدائل التبويب. انطلق وانقر على ذلك ، والآن في الجزء العلوي ، سنتأكد من الاستبدالات التلقائية تم تشغيله. ولكن هنا ليس فقط المكان الذي يمكنك فيه إضافة الاستبدالات الخاصة بك ، ولكن يمكنك أيضًا رؤية ما هو موجود بالفعل - نوع من اختصارات لوحة المفاتيح المخفية داخل Drive.


لذلك هناك اختصارك السريع لرمز حقوق النشر والسهام والكسور وصنج العلامة التجارية والمزيد. يمكنك تغيير أي من هذه أيضًا بالمناسبة ، إذا كنت تريد ذلك ، يمكنك التبديل بين تشغيل أو إيقاف تشغيل أي منها ، أو يمكنك حذفها تمامًا. ولكن ، دعونا نبقى مركزين ونضيف واحدًا في أنفسنا. لذلك ، على سبيل المثال ، كثيرا ما أكتب لا تخطئ. لذلك سأضع ما أكتبه أحيانًا عن طريق الخطأ وسأخبر Drive لاستبدالها بالإملاء الصحيح. بمجرد الانتهاء، حدد موافق وستكون جاهزًا.


هناك الكثير من النصائح! هذه هي أفضل 7 نصائح لتوفير الوقت في Google drive ما رأيك في هذه الإنتاجية نصائح؟ هل لديك أي مفضلات؟ دع الجميع يعرفون في التعليقات أدناه. كما هو الحال دائما، شكرًا جزيلاً على المتابعة ، إذا أعجبك هذا الشرح ، فأنا أريد أن أعرف ، لذا أعطه تعليقاً ، وشاركه ، أو اترك هذا التعليق أدناه.

reaction:

تعليقات