القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة كروم كاست Chromecast مع Google TV

مراجعة كروم كاست Chromecast مع Google TV

chromecast with google tv,chromecast,google chromecast,google,google chromecast 2020,google tv,google tv chromecast,chromecast 2020,chromecast google tv,google chromecast with google tv,chromecast with google tv review,new chromecast,chromecast 2020 review,google assistant,google chromecast 3,google home,google duo on chromecast,google chromecast setup,google home with chromecast,chromecast with google home,google home chromecast demo,google home chromecast setup,google assistant on chromecast
Chromecast مع Google TV

مراجعة طويلة المدى لجهاز Chromecast مع Google TV ، وأهم الميزات والتطبيقات والخدمات المتاحة ، والمشكلات والجوانب السلبية للجهاز ، وتوصيتنا إذا كان عليك شرائه.


أستخدم Chromecast مع Google TV على مدار الأشهر الستة الماضية الآن و في هذا الشرح ، سأطلعك على تجربتي معه ، وما أحبه فيه أهم الميزات ، وتأكد من البقاء حتى نهاية الشرح لأن هذا هو المكان, سآخذك من خلال بعض المشكلات والجوانب السلبية التي واجهتها مع كروم كاست  Chromecast وستريد بشكل خاص متابعة هذا الجزء إذا كنت من محبي 4K ، أو Dolby Atmos أو Dolby Vision ، لكن لنتحدث الآن عن الميزات.

أولاً ، جهاز Chromecast مع Google TV .

 وهي واجهة المستخدم التي تراها على Chromecast وهي واحدة من أفضل الأجزاء من استخدام هذا الجهاز على المدى الطويل لسبب واحد:

التوصيات.

يقدم Google TV توصيات المحتوى بشكل جيد للغاية. أظن أصبح Google TV هو الأقرب للوصول إلى الحالة المرغوبة المتمثلة في القدرة على الاستخدام فقط واجهة مستخدم واحدة للعثور على البرامج التلفزيونية والأفلام واكتشافها لمشاهدتها مقابل الطريقة التي يفعلها الكثير منا اليوم ، وهو النقر على كل تطبيق على حدة للعثور على المحتوى. توصيات Google TV لـ لقد كنت على الفور على مدى الأشهر الستة الماضية. الآن جزء من هذا يرجع إلى التصنيف العالمي نظام يمكنك من خلاله تقييم العروض والأفلام التي تعجبك بإبهامك لأعلى أو لأسفل , أيضًا كعلامة على العروض والأفلام كما شاهد. كلما فعلت ذلك ، كلما حصلت على توصيات أفضل.

قائمة المراقبة العالمية - Chromecast  مع  Google TV  

جزء آخر من البرنامج الذي أحببت استخدامه تمامًا خلال الأشهر الستة الماضية هو القدرة على ذلك إضافة عرض إلى قائمة المراقبة العالمية. لقد ولت أيام وجود قوائم مراقبة فردية في الداخل كل تطبيق. باستخدام  Chromecast  مع Google TV ، يمكنك فقط الحصول على قائمة مشاهدة واحدة وإضافة عروض إليها من مجموعة متنوعة من التطبيقات والخدمات.

تخطيط واجهة المستخدم

كما أن تخطيط واجهة مستخدم Google TV له معنى كبير. لديك قائمة عليا تتكون من البحث ، عن الأفلام ، والبرامج التلفزيونية ، والتطبيقات ، والمكتبة ، ثم رمز ملف تعريف Google الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن والذي يتوافق مع تطبيقات Google الأخرى وأين ستجد إعدادات الجهاز. كل قسم يشرح نفسه بنفسه وهو كذلك من السهل التنقل باستخدام جهاز تحكم عن بُعد جديد لـ Chromecast ، والذي لدي الكثير من المشاعر تجاهه.

جهاز التحكم عن بعد في جهاز Chromecast

كان جهاز Chromecast السابق رائعًا في الإرسال من هاتفك إلى التلفزيون ، ولكن لم يكن شيئًا أستخدمه في الواقع لمشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام لأنه لم يكن به جهاز تحكم عن بعد وكان علي دائمًا اصطحاب هاتفي معي في أي وقت أردت مشاهدة شيء ما. مع هذا الإصدار الجديد من جهاز Chromecast ، حلت Google هذه المشكلة وأنتجت جهاز تحكم عن بعد رائعًا حقًا. الأزرار لها ملف شعور جميل بالنسبة لهم ، إنه سهل الاستخدام بشكل موثوق ولم أواجه أي مشاكل معه في الأشهر الستة كنت أستخدمه.

التحكم في الأجهزة الأخرى عن بعد

الشيء الرئيسي الذي ستستخدمه عن بُعد هو التنقل في واجهة المستخدم وأنت تفعل ذلك هذا عن طريق استخدام الأزرار العلوية والسفلية واليسرى / اليمنى على طول الجزء العلوي من جهاز التحكم عن بُعد وعندما تقوم بذلك تريد النقر فوق شيء ما ، يمكنك النقر فوق الزر الأوسط داخل ما يشبه عجلة صغيرة. إذا كان لديك جهاز تلفزيون جديد أو أجهزة أخرى مثل جهاز الاستقبال أو مكبر الصوت في الإعداد الخاص بك ، يمكنك تعليم Chromecast مع Google TV لتشغيل وإيقاف تشغيل أجهزتك و التحكم في مستوى الصوت باستخدام إما HDMI CEC أو باستخدام IR blaster على جهاز التحكم عن بُعد وفي تجربتي عملت بشكل جيد.


الجانب السلبي الوحيد لاستخدام مكبر الأشعة تحت الحمراء وهو ما أفعله لأن HDMI CEC لا يعمل بشكل كامل مع الإعداد الخاص بي لسبب ما ، هو أن مكبر الأشعة تحت الحمراء لن يقوم دائمًا بدفع جهاز الاستقبال الخاص بي إلى إدخال HDMI الصحيح.

مساعد جوجل - Google Assistan

الآن ربما لاحظت هذا الزر المظلم على جهاز التحكم عن بعد. ماذا يفعل ذلك؟ يتحكم في مساعد جوجل. لاستخدامه ، استمر في الضغط على هذا الزر واطلب من Google شيئًا ما. يمكنك طلب أنواع مختلفة من البرامج التلفزيونية أو مطالبتهم بعرض نوع معين من المحتوى وبالطبع يمكنك أن تطلب منه المزيد من الأشياء المساعدة المنتظمة مثل السؤال عن الطقس. التالي حتى الخدمات. الآن على عكس بعض أجهزة البث الأخرى المتوفرة ، لا توجد حاليًا أي نزاعات بين Google  وشركات المحتوى الأخرى على تطبيقاتهم على هذا الجهاز. إنه يأتي مع جميع خدمات التعميم التي تتوقعها مثل Netflix و Disney Plus و HBO Max و Hulu في الولايات المتحدة و Amazon  Prime  و Paramount + ، إلخ ، وفي الأشهر الستة التي كنت أستخدم فيها الجهاز ، تمت إضافة Apple TV  أيضًا.

تتوفر خدمات البث لجهاز Chromecast

ميزة أخرى بارزة لجهاز Chromecast هذا مثل تلك التي كانت قبل الإرسال. أنا المذكورة سابقًا ، يمكنك بسهولة إرسال الوسائط من جهاز مثل هاتف Android أو iOS جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر عندما ترى زر الإرسال متاحًا لجهاز التلفزيون. هذه واحدة من أعظم نقاط القوة في Chromecast عند مقارنتها بالآخرين أجهزة البث هناك لأن دعم الإرسال موجود في العديد من أنواع التطبيقات المختلفة. مثل Spotify و Netflix و Google Photos وما إلى ذلك ، وإذا كان لديك هاتف Android ، يمكنك فقط إرسال كل ما يظهر على شاشتك إلى التلفزيون بنقرة زر واحدة. بعد ذلك ، البلوتوث.


يدعم Chromecast مع Google TV أجهزة Bluetooth اللاسلكية مثل سماعات الرأس اللاسلكية. يمكنك إقران سماعات الرأس اللاسلكية بالجهاز في الاعدادات وفي تجربتي مع هذه الميزة ... في الواقع كان الأمر جيدًا ، ولكنه ليس رائعًا. لقد وجدت ذلك هناك الكثير من التداخل في إشارة البلوتوث حتى يمكن استخدامها في تجربتي. وقد يكون بعض ذلك بسبب وجود جهاز Chromecast خلف جهاز استقبال كبير لذلك قد تختلف تجربتك هنا بناءً على إعداد التلفزيون ونظام الصوت. هذا شيء لم يعمل جيدًا بالنسبة لي على Chromecast مع Google TV.


الآن ، دعنا نتعمق في اثنين من الجوانب السلبية الأخرى التي وجدتها أثناء استخدام الجهاز. الأول هو عدم وجود ضوابط تشغيل عالمية. تخطي إلى الأمام وتخطي الميزات السابقة لا تعمل بالطريقة نفسها عبر جميع التطبيقات. في بعض التطبيقات مثل Apple TV Plus ، يمكنك فقط استخدام الزرين الأيمن والأيسر للتخطي للأمام والتخطي للخلف ولكن في تطبيقات أخرى مثل Disney Plus عندما تضغط على الزرين الأيمن والأيسر ، ستظهر لك قائمة منبثقة ثم ستحتاج إلى ذلك حرك المحدد إلى رمز الترجيع أو التقديم السريع ثم اضغط على زر الوسط من أجل التقديم السريع أو الترجيع ، وهو أمر صعب.


أتمنى أن يكون Google قد فعل شيئًا هنا فرض تجربة متسقة عبر جميع تطبيقاتها مثلما تفعل Apple مع Apple TV. بعد ذلك ، إذا كنت من محبي Netflix ، فلسوء الحظ لن تفعل Netflix Originals خلال الأشهر الستة الماضية لفترة أطول كتوصيات في واجهة مستخدم Google TV. سيظهر الآن بعض محتوى Netflix بتنسيق واجهة مستخدم التوصية ولكن يبدو أنها فقط الأشياء التي تقوم Netflix بترخيصها حاليًا ، وليست خاصة بها العروض والأفلام يتم دعم هذا أيضًا عند استخدام مساعد Google لتظهر لك Netflix عرض مثل Queen's Gambit ، على سبيل المثال ، سيمنحك صفحة مشاهدة العرض ، لكن لا يمكنك تقييم العرض أو إخبار Google بأنك شاهدته وهذا نوع من الخسارة.


حسنًا ، الآن آخر جانب سلبي كبير يتضمن 4K Dolby Vision و Dolby Atmos. لأولئك غير المألوفين مع Atmos أو Vision ، Dolby Vision هي تقنية Doby HDR التي تعطي الصورة على جهازك تعزيز التلفزيون. إنه يجعل الأشياء الساطعة في الصور التي تراها رائعة حقًا. Dolby Atmos هو أحدث إصدار من Dolby حول تقنية الصوت حيث بدلاً من وجود قنوات مثل السماعة اليمنى السماعة اليسرى وما إلى ذلك ، يسمح Atmos لمهندسي الصوت والخلاطات بوضع الأصوات ككائنات ثلاثية الأبعاد حول بيئتك باستخدام مكبرات الصوت.


لذلك تبدو الأشياء في الأساس أفضل وأكثر ديناميكية. إذن ما علاقة هذا بالضبط بجهاز Chromecast؟ نحن سوف، لأي سبب كان هناك تطبيقات معينة على Chromecast ليس بها محتوى متاح في Dolby Vision ، Dolby Atmos ، أو حتى 4k في بعض الأحيان عندما يفعلون ذلك على أجهزة أخرى مثل Apple TV 4k. لا تدعم Disney Plus فقط تمامًا دقة 4K بشكل عام لمحتوى مثل Hamilton ، Mandalorian ، WandaVision ، كل شيء تقريبًا على تطبيق Disney Plus على Chromecast عبارة عن HD ، حيث لا يكون هذا هو الحال على الأجهزة الأخرى مثل Apple TV 4k الخاص بي. كما أن دعم Atmos و Vision غير متسق في تطبيقات الفيديو Hulu و Amazon Prime. أنا ألاحظ هذا مع فيلم WeWork الوثائقي الجديد من Hulu على سبيل المثال و Amazon Prime's The Sound of Metal ”التي لم يظهر كلاهما بدقة 4k على Chromecast حيث ظهر على Apple TV.


حسنًا ، نظرًا للجوانب السلبية والمشكلات التي واجهتها أثناء استخدام Chromecast مع Google TV خلال الأشهر الستة الماضية ، هل أوصي في النهاية بالحصول على واحدة؟ حسنًا بشكل عام ، نعم. واجهة مستخدم Google TV هي واحدة من أفضل ما رأيته على أي جهاز بث وبسعر 50 دولارًا أمريكيًا ، من الصعب التغلب على كل السلبيات التي واجهتها مع هذا الجهاز. مقابل 50 دولارًا ، فإن هذا السعر أكثر مما يعوضهم عند مقارنته به أجهزة بث أخرى مثل Apple TV 4k ، والتي تصل قيمتها إلى 179 دولارًا أمريكيًا.


الآن هل Chromecast هو صندوق البث الرئيسي الذي أستخدمه الآن لأنه يأتي مع جهاز تحكم عن بعد؟ في الواقع لا ، وذلك بسبب مشكلة محتوى 4K Dolby Vision و Atmos في تطبيقات معينة. هذه هي حالة الاستخدام الوحيدة التي لا أوصي بها الحصول على Chromecast مع Google TV في الوقت الحالي وسوف يوجهك بدلاً من ذلك إلى مكان آخر.

حسنًا ، أتمنى أن تكون هذه المراجعة مفيدة وغنية بالمعلومات ، شكرًا على المتابعة.

reaction:

تعليقات