القائمة الرئيسية

الصفحات

Gmail : كيفية توفير الوقت في 2021 Gmail باستخدام 5 نصائح Gmail للإنتاجية

 

gmail tips,gmail,gmail tips and tricks,gmail tricks,gmail tutorial,how to use gmail,gmail hacks,email,gmail tips 2019,gmail inbox,gmail tips 2020,gmail undo send,gmail management tips,best gmail tips,schedule email in gmail,gmail account,email tips,gmail tipps,gmail mail,gmail 2021,top gmail tips,gmail new features,gmail tips and tricks 2020,gmail tips and tricks 2019,gmail smart compose,gmail 2019 tips,google gmail,email tricks,gmail features,gmail templates,best gmail tricks

Gmail : كيفية توفير الوقت في 2021 Gmail باستخدام 5 نصائح Gmail للإنتاجية

تعرف على كيفية توفير الوقت في Gmail باستخدام 5 نصائح Gmail للإنتاجية. هل تستخدم Gmail؟ هل أنت منتج بقدر ما يمكن أن تكون معه؟


هل أنت منتج بقدر ما يمكنك أن تكون في gmail ؟ في هذا الشرح، أشارك 5 ميزات مهمة للإنتاجية في gmail، والتي ستساعد في توفير الوقت في Gmail. اهلا يا اصدقاء! اسمي فارس وأرحب مرة أخرى في موقعكم على الانترنت حيث أشارك النصائح التقنية ، مراجعات التطبيق والعديد من مميزات Google. الكثير من نصائح Google. اليوم، نحن نعود إلى Gmail 2021 ، لكن هذه المرة نركز على  Gmail نصائح للإنتاجية. هل أنت مستعد لتوفير الوقت في Gmail؟ نعم؟ إذا دعنا نذهب!

 

لقد أنشأت ما لا يقل عن 8 مقالات حول نصائح Gmail... هذه المقالة رقم 9! لكن تركيزنا اليوم هو كيفية توفير الوقت في Gmail.

أهم مميزات ونصائح Gmail للإنتاجية

في هذا الشرح ، أشارك بعضًا من أفضل الأشياء حول Gmail 2021 ، بما في ذلك أهم 5 نصائح في Gmail للإنتاجية. ستتعلم كيفية توفير الوقت في Gmail من خلال الاستفادة من ميزات مثل الكتابة الذكية وجدولة الإرسال والنماذج وعوامل تشغيل البحث والمزيد! استعد لقضاء وقت أقل في Gmail!

لذا النصيحة رقم 1: استخدم ميزة "الكتابة الذكية" و "الرد السريع".

على الرغم من أن هذه من الناحية الفنية شيئين مختلفين ، أوصي باستخدامهما جنبًا إلى جنب ، لذا فهذه نصيحة 2 مقابل 1! توجه إلى رمز الترس وحدد "مشاهدة جميع الإعدادات". من هناك ، قم بالتمرير لأسفل وتأكد تم تشغيل كل من الإنشاء الذكي وتشغيل ردك الذكي. نصيحة أخرى ضمن الإكرامية هي التأكد من تبديل التخصيص إلى لأن  Gmailسيؤلف تلقائيًا اقتراحات الكتابة بناءً على أسلوبك في الكتابة.


لذلك قد تتساءل ما الفرق بين الكتابة الذكية والرد الذكي. هذا ما يبدو عليه كل شيء. مع تمكين الرد الذكي ، عندما تفتح بريدًا إلكترونيًا ، سيكون لديك ردود تم إنشاؤها تلقائيًا في الجزء السفلي من البريد الإلكتروني هنا;. تتوقع Google ببساطة ما قد يكون ردك. إذاً أنت انقر فوق واحد من هؤلاء ، فإنه يفتح تلقائيًا الرد حيث يمكنك الإضافة من هناك إذا أنت تتمنى. الآن ، يختلف التأليف الذكي من حيث أنه يعمل أثناء كتابة بريدك الإلكتروني. لذا ، مرة أخرى ، تتوقع Google ما تحاول قوله وستقدم اقتراحات له إنهاء جملتك كما تكتب. لقبول الاقتراح ، ما عليك سوى الضغط على علامة التبويب.

الآن النصيحة رقم 2: إنشاء وحفظ واستخدام قوالب Gmail!

أنا معجب كبير بالنماذج وهذا هو يوفر وقتًا هائلاً في  Gmailإذا كنت ترسل باستمرار نفس البريد الإلكتروني مرة أخرى. إذا لم تكن قد استخدمت النماذج من قبل ، فما عليك سوى الرجوع إلى قسم الإعداد في Gmail، وهذا توجه الوقت إلى القسم المتقدم ، وتأكد من تمكين القوالب ، ثم انقر فوق حفظ التغييرات. الآن هناك حيث يصبح الأمر ممتعًا. في كل مرة تكتب فيها رسالة بريد إلكتروني ، يمكنك حفظها كقالب أو إدراج نموذج محفوظ مسبقًا. لنفترض أنك تنشئ رسالة بريد إلكتروني ترسلها طوال الوقت ، مثل طلب وظيفة أو شيء من هذا القبيل ، يمكنك حفظه كقالب عن طريق تحديد أيقونة القائمة المكونة من 3 نقاط بواسطة سلة المهملات ، قم بالمرور فوق القوالب ، ثم اختر الحفظ كقالب. الآن عندما تذهب لكتابة ذلك نفس البريد الإلكتروني في المرة القادمة ، يمكنك الرجوع إلى القوالب الخاصة بك في نافذة الإنشاء ، وهذه المرة حدد القالب الذي تريد إدراجه. بالطبع ، يمكنك إجراء تغييرات على أي قوالب ، حتى تتمكن من ذلك قم بتخصيص هذا من هناك ، ولكن تم إنجاز باقي العمل وحفظه لك. رائع! إذا وجدت أن هذه النصائح قيّمة حتى الآن ، فتذكر أن تعطي هذا الشرح تعليقاً للحصول على المزيد من مزايا Google.

النصيحة رقم 3 لتوفير الوقت في Gmail: استخدم ميزة جدولة الإرسال في Gmail.

أنها كذلك من السهل جدولة بريد إلكتروني في Gmail. هذه نصيحة إنتاجية رائعة إذا كنت تعرف أنك كذلك سيكون خارج المكتب ، لكنك تريد إرسال متابعة في يوم محدد. روعة، يمكنك حتى جدولة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعطلات أو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بأعياد الميلاد ، وخياراتك لا حصر لها. لجدولة بريد إلكتروني في Gmail، كل ما عليك فعله هو النقر فوق سهم القائمة المنسدلة على يمين زر الإرسال في نافذة إنشاء Gmail. هناك ، يأتي خيار جدولة الإرسال فوق. ما عليك سوى تحديد ذلك واختيار اليوم والوقت اللذين تريد إرسال البريد الإلكتروني فيهما. للتأكيد ، ما عليك سوى النقر فوق "جدولة الإرسال". إنها حقا بهذه السهولة.

نصيحة Gmail رقم 4: استخدم علامة النجمة للبحث عن جهة اتصال ، حتى لو كنت لا تستطيع تذكر أسمائهم.

يا بلا اسم لا مشكلة! توجه إلى شريط البحث في Gmail. سوف تستخدم الاقتباسات لهذا البحث. لنفترض أنك لا تعرف اسم الشخص ، لكنك تتذكر الشركة والمجال ، ستضع علامة النجمة في مكان الاسم متبوعًا بنطاق الشركة. اضغط على Enter وسحب Gmail جميع رسائل البريد الإلكتروني من البريد الإلكتروني للشركة. النجمة في هذه الحالة تعني حرفيا أي شيء. لذا فإن  Gmailيبحث أي شيء في هذا المجال. حتى الآن ، يمكنك بسهولة العثور على الشخص الذي كان عليك المتابعة معه. في هذه الحالة ، فإن هذه العلامة النجمية هي ما يُعرف بامتداد عامل البحث ، الذي سنتطرق إليه أكثر في النصيحة رقم 5.

نصيحة Gmail للإنتاجية رقم 5 : هي تغيير طريقة عرض البريد الوارد الافتراضية.

سيتم تخصيص هذا لأي شيء تجده أكثر إنتاجية. لذا انقر على رمز الترس ، ودعنا ننتبه هذه المرة إلى الجانب الأيمن لوحة الإعدادات السريعة ، وتحديداً قسم نوع البريد الوارد. ستلاحظ تحت defau الخيار لتر وهو ما لديك هناك ، لديك حقًا خيار تخصيص هذا إذا أردت ، حتى تتمكن من تحديد علامات التبويب التي تريد عرضها لك. لكن بالعودة إلى الإعدادات السريعة ، ربما تعمل بشكل أفضل عندما يكون لديك رسائل بريد إلكتروني تم وضع علامة عليها كمهمة مثبتة في الجزء العلوي من بريدك الوارد ، أو ربما تريد فقط الرسائل غير المقروءة في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك ، يمكنك ضبط جميع طرق العرض هذه بشكل صحيح هناك. يمكنك وضع تمييز بنجمة أولاً في الجزء العلوي ، ولكن أعتقد أنه قد يكون مفيدًا للغاية للمساعدة في الحفظ الوقت في Gmail هو إعداد البريد الوارد المتعدد. إذا قمت بتحديد خيار التخصيص هناك ، يمكنك ذلك حدد في الواقع ما يصل إلى 5 أقسام مخصصة تريد عرضها بجانب صندوق الوارد الخاص بك. الآن، تستخدم هذه الأقسام عوامل تشغيل البحث ، تمامًا كما رأينا في اختراق البحث بعلامة النجمة. لذلك يمكنك تحديد مستلمين أو كلمات معينة في سطر الموضوع. وإذا كنت تتساءل عن كيفية عمل تحقق من استخدام عوامل تشغيل بحث مختلفة ، يمكنك فقط النقر فوق "معرفة المزيد" ثم في هذه النافذة المنبثقة ، انقر فوق معايير البحث ، وإليك قائمة بجميع أنواع عوامل تشغيل البحث المختلفة التي يمكنك استخدامها. أتعمق أكثر في بعض إعدادات Gmail السريعة ، مثل كيفية تخصيص ملف تنسيق Gmail.


لذلك آمل أن تكون قد تعلمت كيفية توفير الوقت في Gmail باستخدام نصائح Gmail الخاصة بي للإنتاجية. ماذا فعلت تفكر في هذه النصائح الإنتاجية في Gmail؟ دع الجميع يعرفون في التعليقات أدناه. كما هو الحال دائما، شكرًا جزيلاً على المتابعة ، إذا أعجبك هذا الشرح ، فأنا أريد أن أعرف ، لذا أعطه تعليقاً ، وشاركه ، أو اترك هذا التعليق أدناه. شكرا على المتابعة واراك في المرة القادمة.

reaction:

تعليقات