القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين dropbox و google drive

 

الفرق بين dropbox و google drive,google drive,google drive vs dropbox,dropbox,dropbox vs google drive,google drive vs dropbox vs onedrive,onedrive vs google drive,google drive vs dropbox 2019,google drive vs icloud,dropbox vs google drive vs icloud,dropbox vs google drive vs onedrive,onedrive vs dropbox vs google drive,onedrive vs google drive vs dropbox,google drive vs onedrive vs dropbox,google drive vs dropbox upload speed,dropbox vs google drive which do i pick,dropbox vs google drive vs onedrive 2019

الفرق بين dropbox و google drive

هناك العديد من الطرق لتخزين المعلومات عبر الإنترنت ومشاركتها مع الآخرين. تعد خدمات مثل غوغل درايف و دروب بكس Google Drive و Dropbox من الميزات الشائعة ومن السهل مشاركتها مع الملفات الكبيرة التي لا يمكنك وضعها في رسالة بريد إلكتروني.

 

إذا كنت تتساءل من هو الأفضل ، فلا تصوت. قمنا بمقارنة خدمتين رعاية لك ولخصنا النتائج.

 

الفرق بين dropbox و google drive - أرشيف مجاني

يوفر غوغل درايف و دروب بكس Dropbox و Google Drive مساحة تخزين مجانية لأولئك الذين يرغبون في تجربة خدمتهم الخاصة بدلاً من إنفاق بضعة دولارات شهريًا على شيء أكثر اتساعًا وأمانًا. Google Drive ، مع 15 غيغابايت من المحتوى المجاني ، هو أكثر من عرض Dropbox المجاني الذي يبلغ 2 غيغابايت فقط.


بينما تبرز Google في هذا المجال ، تقدم دروب بكس Dropbox العديد من الطرق لتوسيع مساحة الأرشيف المجانية. يمكن للأرشيفات الثقافية (المجانية) أن تحتوي على 500 ميجابايت إضافية من التخزين لكل صديق أو فرد من العائلة مخصص للخدمة ، و 16 جيجابايت. يمكن للمستخدمين كتابة رسائل نصية حول سبب استمتاعهم بـ دروب بكس Dropbox لتنزيل 125 ميجا بايت مجانًا.

 

في حين أن مساحة التخزين خارج دروب بكس Dropbox أكبر من تلك الموجودة على غوغل درايف Google Drive ، فليس من السهل الإشارة إلى مجموعات الأصدقاء. أكثر مما هو عليه في العالم اليوم ، يرغب معظم الناس في رعاية الملاذ لأنفسهم. سيكون من الرائع أن يكون لدى دروب بكس Dropbox هذه الميزة ، لكن غوغل درايف Google Drive هو أفضل تخزين غير متصل بالإنترنت.

 

الفرق بين dropbox و google drive - رعاية كبيرة

إذا كنت ترغب في تخزين شيء ما في غيغابايت ، فلا يهم نقطة نهاية التخزين التي تختارها: عليك أن تدفع مقابل ذلك. يقدم غوغل درايف و دروب بكس Google Drive و Dropbox أفضل خدمة اشتراك تمنحك تخزينًا عن بُعد للعمل معه. السؤال هو من هي أفضل باقة متوفرة؟

 

بالنسبة للمستخدمين الشخصيين ، فإن دروب بكس Dropbox مقابل سعر عرض التخزين المتميز. توفر وحدة تخزين Dropbox Plus مساحة تبلغ 2 تيرابايت ، والتي تتضمن المسح عن بُعد والمصادقة المزدوجة للتطبيق (يجب تخزين الملفات هذه الأيام). سوف تحصل على 100 دولار في السنة أو 10 دولارات في الشهر. هناك أيضًا خيار الحساب الاحترافي ، والذي يكلف 17 دولارًا ويوفر 3 تيرابايت من التخزين إلى جانب العلامات المائية والروابط المشتركة وحتى ميزات أفضل.


يوفر دروب بكس Dropbox ميزات تقليدية ومتطورة للاعبين والمستخدمين المحترفين ، جنبًا إلى جنب مع وقت استرداد الملفات الجديد ، وفك التشفير المدمج ، وعدد من الميزات طويلة المدى. تقتصر الملفات القياسية على 5 تيرابايت من التخزين مقابل 12.50 دولارًا شهريًا ، على الرغم من أن السجلات المعقدة غير محدودة وتوفر مساحة مطلوبة بشدة. إنها أكثر تكلفة ، حيث تكلف 20 دولارًا لكل مستخدم شهريًا يتم دفعها سنويًا ، أو 25 دولارًا شهريًا في البحث. يأتي مع عدد كبير من خيارات الفوترة ، مثل خيارات الفوترة والمسؤولين ووصول واجهة برمجة التطبيقات للأعضاء وكل شيء آخر مطلوب للعمليات على مستوى المستوى.

 

من ناحية أخرى ، يقدم غوغل درايف Google Drive ثلاثة أسعار قياسية فقط بعد الخيار المجاني ، وكلها تسمى Google One. أول خطة بقيمة 2 دولار شهريًا ، تمنح 100 غيغابايت ، والوصول إلى خبراء Google والقدرة على الاتصال بأفراد الأسرة. خيار آخر هو خيار بقيمة 3 دولارات شهريًا بقيمة 200 جيجابايت يجمع بين المزايا الموجودة مسبقًا وخصومات متجر Google. الخيار الأخير هو خطة عمل 2 تيرابايت مقابل 10 دولارات شهريًا ، مما يمنحك خصومات إضافية. يوجد الآن المزيد من خيارات غوغل درايف Google Drive ، وبسعر 30 تيرابايت مقابل 300 دولار شهريًا. ومع ذلك ، يتم الإشارة إلى مستخدمي الأعمال والمزايا الأخرى التي لا تتغير بعد المستوى 4.


أخيرًا ، يحصل غوغل درايف و دروب بكس Google Drive و Dropbox على إضافات عند توفرهما بسعر. إذا كانت سعة 100 جيجابايت كافية ، فإن غوغل درايفGoogle Drive بسعر 2 دولار شهريًا هو الخيار الأفضل. لديها مجموعة واسعة من الخيارات لمناطق التخزين الأكبر. ومع ذلك ، توفر حزمة Dropbox Business Package مساحة تخزين غير محدودة تصل إلى 75 دولارًا شهريًا ، وحجمًا أكبر وأقل من العرض المجمع على غوغل درايف Google Drive.

 

الفرق بين dropbox و google drive - إرفاق ملفات

يمكن لـ دروب بكس Dropbox تحميل الملفات من خلال العديد من الأنظمة وأنظمة التشغيل ، مثل الألواح الأساسية والأنظمة المحمولة. يقارن Cloudware بالمقارنة مع دعم Linux و Dropbox "المزامنة الذكية" بدلاً من المنافسة ، مما يعني أنه تتم مزامنة التغييرات فقط ، وليس الملف أو الأرشيف بأكمله.

 

بالمقارنة ، يدعم Google Drive Sync العديد من التطبيقات وأنظمة التشغيل ، على الرغم من أنه لا يدعم Linux. تعمل بعض النواتج ، لكنها ليست عنصر تحكم في مزامنة النظام الأساسي. بينما يسمح لك بتحديد ملفات معينة لتتم مزامنتها ، فإنه لا يدعم مزامنة blockchain للملفات ، والتي تسمى غالبًا مزامنة "blockchain". يتطلب هذا إعادة تحميل وتنزيل جميع الملفات لمزامنتها معهم.


الفرق بين dropbox و google drive - مشاركة الملفات

تعد مشاركة المستندات أمرًا مهمًا للخوادم السحابية ، حيث يسهل كثيرًا إرسال ملفات أو أرشيفات كبيرة إلى مجموعات من الأشخاص.

 

يتيح لك غوغل درايف Google Drive مشاركة الملفات والمجلدات باستخدام تطبيق الهاتف المحمول أو خادم الويب ، مع روابط مباشرة ، أو القدرة على تنزيل بريد إلكتروني مشترك. يمنح البعض الفرصة لمنح الأشخاص الذين تشاركهم مشاهدتهم ومنحهم الإذن والسماح لك بإضفاء الطابع الشخصي على السلطة التي يتمتعون بها. الجانب السلبي الوحيد لهذه الروابط هو عدم وجود كلمات أو مواعيد نهائية في هذه الروابط ، والتي يمكن أن تكون مشكلة أمنية إذا لم تقم بنقل ملفاتك في الوقت المناسب.


يوفر دروب بكس Dropbox المرونة حتى تتمكن من تنظيم ملفاتك ومجلداتك. ومع ذلك ، يمكن لموفري الحسابات والمهنيين تعيين كلمات مرور ومواعيد نهائية للروابط ، مما سيساعد في حماية بياناتك على المدى الطويل. يمكنك تعيين أذونات الطباعة للمستخدمين. تعد ميزة المعاينة أداة رائعة لمستخدمي الأعمال وتسمح لهم بإنشاء صفحات غنية باستخدام وسائط دروب بكس Dropbox.

 

من السهل معرفة الملفات والملفات التي قمت بإتاحتها للآخرين في صفحة Sharebox. أخيرًا ، مع تحسين الأمان لتجربة المستخدم ، فإن دروب بكس Dropbox يجعل الخيار الأفضل.


الفرق بين dropbox و google drive - خيارات خارجية للدعم والأداء

يمكن لـ غوغل درايف Google Drive تخزين وتخزين مكونات Gmail الإضافية ، وتكرار الصور المحفوظة في صور Google ، ومساعدتك على التفاعل مع مستندات Google وجداول البيانات والشرائح. يقوم Chrome بتخزين أكثر من 100 تطبيق باستخدام غوغل درايف Google Drive ، مما يمنح هذا الحل المستند إلى السحابة ميزات أكثر من أي من منافسيه.

 

يقوم دروب بكس Dropbox أيضًا ببناء المنتج والروابط الخاصة به. يمكن للمستخدمين الشخصيين العمل مع Microsoft ، التي تعرف كيفية فتح مستندات Office وتحريرها داخل دروب بكس Dropbox نفسها ، مما يجعل التعاون أسهل. يمكن لمستخدمي Dropbox Business استخدام تنسيق PDF المدمج ومشاركته مع Adobe والبريد الإلكتروني في الوقت الفعلي عبر Slack. تساعد منصة DBX الخاصة بها أيضًا على التكامل مع خدمات مثل Autodesk و Octa. يتمتع مستخدمو الأعمال بوصول غير محدود إلى واجهة برمجة التطبيقات للشركاء من أجل الأمان والمعالجة واسترجاع البيانات للمساعدة في بناء أحداثهم المستقلة بناءً على متطلبات.

 

بالإضافة إلى ذلك ، أضاف دروب بكس Dropbox تطبيقاته على مر السنين للتنافس مباشرة مع Google. يتضمن ذلك Dropbox Spaces للمشاركة ، و Dropbox Paper لإنشاء البيانات ، و Dropbox Transfer لإرسال الملفات الكبيرة بشكل آمن. والمثير للدهشة أن الخدمة قد أصدرت تطبيقًا جديدًا لسطح المكتب سيمكن جميع خدماتها في بيئة تشغيل نظيفة ودمج دروب بكس Dropbox بشكل كامل مع إمكانيات نظام التشغيل.

 

لقد قطعت دروب بكس Dropbox شوطًا طويلاً هنا وهي أكثر ملاءمة للمستخدمين المحترفين أو المحترفين. ومع ذلك ، من السهل أيضًا على Google العثور على كل شيء في عائلة Google. هذا ما تحتاجه.


في عالم بيانات سنودن والقرصنة المشتركة للشركات ، تأكد من حماية بياناتك وأن خصوصيتك هي مفتاح لعملاء أمان السحابة.

 

من جانبه ، يقوم دروب بكس Dropbox بتشفير بياناتك في AES 128 بت أثناء نقل الملفات ، ثم في AES 256 بت عندما لا يتم ذلك. كما يوفر مصادقة ثنائية لفتح الملفات لمنع المستخدمين غير المصرح لهم من الوصول إليها. يمكن للعملاء الذين يدفعون الثمن حذف نفس الملفات إذا أصبحت ملفات ذات صلة. من خلال إعادة تشغيله ، يمكنك استبدال الملفات الجديدة في أوقات مختلفة ، اعتمادًا على الحزمة الخاصة بك ، والتي توفر بعض الحماية من برامج الفدية الضارة.

 

يقدم غوغل درايف Google Drive ميزات أمان مماثلة ، لكنه يستخدم تشفير 256 بت AES للملفات الموجودة في السيارة وتشفير 128 بت AES للنوم. كما يدعم المصادقة المزدوجة وميزات Cloud Identity للشركات. برنامج التشغيل متوافق مع معايير مثل ISO 27017  و PCI DSS و FedRAM و FISC الامتثال والمزيد. يمكنك ان ترى القائمة كاملة هنا.

 

حاليًا ، يجمع دروب بكس Dropbox بين معايير الأمان والخصوصية ولكنه أعلى من معايير الاتحاد الأوروبي / الولايات المتحدة. إدارة الشهادات والوثائق في أوروبا. تحدثوا ضد طلبات الحصول على بيانات حكومية ، على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من ضمان عدم تلبية طلب معين.

 

بشكل عام ، كان غوغل درايف Google Drive ناجحًا للغاية هنا بسبب الانفتاح والشفافية في عدد الشهادات للتنفيذ محليًا وعالميًا. يمتلك دروب بكس Dropbox بياناته الفريدة ، خاصة للشركات العاملة في أوروبا. اعمل مع الدعم لمعرفة المزيد من كلتا الخدمتين.


دروب بوكس ​​لم يفز بالمنافسة قليلا

يتنافس Google Drive و Dropbox حيث يسعى كل نظام إلى زيادة المستخدمين بخدمة مجانية أفضل أو ترقيات مدفوعة الأجر. مع المنافسة القوية ، نرى Dropbox كأكبر نظام عالمي لـ Google Drive في كل العالم تقريبًا.


ومع ذلك ، هناك بعض الأمثلة حول كيفية خدمة Google Drive لاحتياجاتك بشكل أفضل. بالنسبة لأولئك الجدد في مساحة التخزين والتخزين المحدود والوصول المنخفض إلى الملفات ، فإن Google Drive هو الخيار الأفضل للمحاولة لأنه يتمتع بقوة مجانية مع ميزات أفضل من Dropbox. لا توجد مشاكل في استخدام وفهم ميزات Google Drive. بينما يحب مستخدمو Google ما يرونه ، نعتقد أن Dropbox هي أفضل خدمة.

 

سيجد مستخدمو الأعمال أن Dropbox مفيدًا لأنه يحتوي على ميزات إضافية مثل التخزين غير المحدود ونظام إدارة لغة جديد ومحسّن للروابط إلى المكتب.

reaction:

تعليقات