القائمة الرئيسية

الصفحات

jaguar j pace - جاكوار J بيس 2021 | كل ما نعرفه (التصميم ، المحرك ، المقصورة الداخلية)

 

jaguar j pace

jaguar j pace - جاكوار J بيس 2021 | كل ما نعرفه (التصميم ، المحرك ، المقصورة الداخلية)

jaguar j pace - تتمتع السيارات الكهربائية الحديثة بالعديد من مزايا الأداء مقارنة بإخوتها التي تعمل بالغاز ، وتحولها جاكوار جميعًا إلى أسلحة. يبدأ بالمنصة ، التي تدفع بطارية ليثيوم أيون I-Pace بقدرة 90 كيلو وات في الساعة إلى الأرض. هذا يعطي السيارة مركز جاذبية منخفض للغاية ويوزع الوزن بالتساوي في الأمام والخلف (50:50). بدون أحمال المحرك وعلبة التروس ، تمكنت جاكوار أيضًا من قيادة العجلات إلى الأطراف الخارجية للجسم ، مما أدى إلى تحسين الاستقرار عند المنعطفات.


لماذا اخترنا سيارة جاكوار jaguar j pace :

على الرغم من أنها لا تحتوي على نطاق قيادة Tesla Model X أو سعة الحمولة الصافية لمازدا CX-5 ، إلا أن jaguar j pace تفتخر بالديناميكيات العامة والتعبئة وتجربة القيادة. تختفي السيارة ببساطة من الخزان أثناء التنقل ، ولكنها تظل في المركز عند القيادة عبر الزوايا الضيقة. لقد خذل حقًا نظام المعلومات والترفيه - وهناك ثمن ضئيل يجب دفعه مقابل هذا المستوى من القيادة الجيدة.

 

تحدث إيان كالوم ، مدير التصميم في جاكوار ، لأول مرة عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات J-Pace الرائدة ، واعترف بأن XJ القادمة يمكن أن تكون كهربائية بالكامل.

 

في مقابلة نُشرت على صفحات السيارات في The Sun ، ادعى رئيس التصميم القديم أنه "يستحق التفكير" لمتابعة E-Pace و F-Pace بسيارة دفع رباعي أكبر وأكثر فخامة.

 

 مدير تصميم جاكوار إيان كالوم

 

عند سؤاله عن الخطوة التالية لجاكوار ، أكد Callum أنها ستكون XJ الجديدة ، المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. وادعى أن الشركة البريطانية "تنظر إلى الأمر بطريقة فردية إلى حد ما".

 

عند سؤاله عما إذا كان هذا يعني أنه يمكن أن يكون كهربائيًا بالكامل ، قال كالوم: "يمكن أن يكون كذلك. أعتقد أنه من المهم لجاكوار التمسك بفكرة أننا الآن شركة سيارات كهربائية - ليوم واحد سيكون الجميع ، نحن فقط نحصل عليها ".

 

مع مشاركة jaguar j pace لمنصتها مع XJ ، فهذا يعني أن J-Pace EV ممكنة. قال كالوم: "هذا ممكن". "هذا هو رأيي. علينا فقط اتباعه".

 

ستكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة القادمة من jaguar j pace واحدة من أولى الموديلات الكهربائية التي تعتمد على منصة Jaguar Land Rover الجديدة كليًا - أشارت المصادر سابقًا إلى وجود نسخة كهربائية على البطاقات.

 

jaguar j pace

يُعتقد أن jaguar j pace قد تم إطلاقها منذ أكثر من عامين بقليل وستصل في نفس الوقت تقريبًا مع الجيل الخامس من رينج روفر ، والذي سيتم بناؤه أيضًا على منصة MLA الخاصة بالشركة. jaguar j pace هي واحدة من ثلاثة طرازات جديدة من جاكوار لاند روفر "متوسطة الارتفاع" تعتمد على المحركات الكهربائية.

 

منصة MLA ، التي ستدعم جميع سيارات JLR بحلول عام 2025 ، ستكون من الألمنيوم بالكامل ومن المتوقع أن تكون أخف بكثير من هياكل D7 و D8 الحالية.


من أهم المزايا الفنية في jaguar j pace ، والتي ستكون أعلى من E-Pace و F-Pace في سلسلة سيارات الدفع الرباعي من جاكوار ، العجلات الخلفية التي تعمل بمحرك كهربائي. كما هو الحال مع جميع السيارات الهجينة القائمة على MLA ، يتم فقد محرك الدفع الرباعي الميكانيكي التقليدي.

 

يوفر استخدام محرك كهربائي على المحور الخلفي عددًا من الفوائد. قم بتحرير الاتصال الميكانيكي بالعجلات الخلفية ، بما في ذلك محور العمود ووحدة مأخذ الطاقة الخارجي ، مما يوفر مساحة أكبر لحزمة البطارية وتحسين المساحة داخل الكابينة ، مما يلغي الحاجة إلى النفق المركزي التقليدي.

 

كما سيحسن العمود الكهربائي بشكل كبير من المناولة وعمل التضاريس. يجب أن تعمل السرعة والطبيعة الدقيقة التي يمكن التحكم فيها لمصدر طاقة المحرك الكهربائي على تحسين القيادة على الطريق ، وخاصة في الزوايا والأسطح السيئة ، فضلاً عن توفير التحكم الدقيق في عزم الدوران المطبق على العجلات الخلفية عند القيادة على الطرق الوعرة.

 

 

لم يظهر سوى القليل حتى الآن حول الميزات التي تقدمها بنية MLA ، ولكن من المفترض أنها ستتغير بحلول نهاية العام مع اقتراب إطلاق منتج جديد.

 

من المقرر أن تأتي jaguar j pace كسيارة هجينة تعمل بالكهرباء بشكل قياسي ، مع إصدار شاحن توربيني من محرك Ingenium الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا والذي يتكون من ستة محركات من المتوقع أن تكون المحرك الرئيسي. ما إذا كان مهندسو JLR يعتقدون أن منصة MLA الجديدة ستسمح بتثبيت محسن لمحرك Ingenium رباعي الأسطوانات لا يزال غير واضح ، ولكن قد يتم تقديم محرك قوي رباعي الأسطوانات على jaguar j pace لإصدار منحاز نحو الاقتصاد المتميز.

 

لا توجد أخبار رسمية حول موقع jaguar j pace الهجين المكون الإضافي الوحيد ، ولكن سيكون الحد الأدنى للهدف 50 ميلاً في ظل الظروف المناسبة. كما أوضحت JLR العام الماضي في عرض تقديمي للمستثمرين ، فإنهم يعتقدون أن مشتري السيارات الجديدة لا يزالون متشككين في السيارات التي تعمل بالبطاريات النقية ، لذا فإن تقديم بطارية تتيح القيادة الخالية من الانبعاثات لرحلات أقصر في المدينة قد يكون أفضل حل وسط.


تتوقع Jaguar Land Rover أن 20٪ فقط من مبيعات السيارات الجديدة ستكون سيارات كهربائية خالصة بحلول عام 2025 ، وهذا هو السبب في أن قدرة منصة MLA على استخدامها مع البنزين / الديزل التقليدي ، والمقابس ومحركات EV النظيفة أمر بالغ الأهمية لحماية مستقبل الشركة. . ومع ذلك ، فإن التنبؤ بمدى توجه السوق نحو الكهربة يتم تجنبه حاليًا من قبل الجميع تقريبًا في صناعة السيارات.

 

لا تقوم جاكوار عادةً بمعاينة الموديلات الجديدة مع السيارات التجريبية ولم تركز كثيرًا على تصميم jaguar j pace. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تبني على المظهر المميز للسيارة الكهربائية I-Pace ، والتي وفرت اتجاهًا جديدًا تشتد الحاجة إليه لجماليات جاكوار.

 

مثل XE الذي تم تعديله مؤخرًا ، سيحتوي الجزء الداخلي من jaguar j pace على شاشات OLED مصممة لرفع الجودة المتصورة للمقصورة للتنافس مع الكروس أوفر الألمانية الرائدة.

 

من المتوقع أن يبلغ طول jaguar j pace حوالي 4.9 مترًا ، وستساعد الأرضية المسطحة في إنشاء مساحة داخلية رائعة مع حجم صحي في صندوق السيارة لا يقل عن 650 لترًا. ومع ذلك ، فإن خط السقف المنخفض المتوقع لـ jaguar j pace يعني أنها لن تكون جيدة التهوية مثل أشقائها في رينج روفر.

 

كما أوضح مهندسو أودي سابقًا بتصميم E-tron SUV ، يجب التركيز بشكل كبير على تقليل المساحة الأمامية للسيارة الكهربائية وتقليل المقاومة الكلية لزيادة نطاق البطارية.

 

مثل جميع مصنعي السيارات ، سيتعين على Jaguar Land Rover تقليل متوسط ​​استهلاك أسطولها للوقود وأرقام الانبعاثات بشكل كبير خلال العقد المقبل ، نتيجة لأهداف الاتحاد الأوروبي الصارمة بشكل متزايد بحلول عام 2030.

 

وفقًا لعرض المستثمر ، ستتألف مجموعة الطرازات المتوسطة الحجم الجديدة من طرازي جاكوار ورينج روفر. يُعتقد أن رينج روفر هي "Road Rover" الجديدة ، والأخرى هي على الأرجح سيارة جاكوار - على الأرجح بديل EV نقي لسيارة ليموزين XJ القديمة ، كما كشفت Autocar سابقًا.


reaction:

تعليقات