القائمة الرئيسية

الصفحات

ارخص موبايل يشغل ببجي

 

ببجي موبايل,ارخص موبايل يشغل ببجي,ببجي,ارخص موبايل يشغل pubg,ارخص هاتف يشغل ببجي,هكر ببجي موبايل,نصائح ببجي موبايل,ارخص موبايل يشغل ببجي hdr,ارخص موبايل يشغل ببجي ب2000 جنيه,بوبجي موبايل,مراجعة ارخص موبايل يشغل لعبة ببجي,ارخص موبايل,مراجعة ارخص موبايل يشغل لعبة ببجي pubg,ارخص موبايلات تشغل ببجي,ارخص ايباد يشغل ببجي,موبايل بيشغل ببجي,موبايل يشغل ببجي علي اتش دي,ارخص pc يشغل ببجي,موبايل يشغل ببجي ب2000 جنيه,موبايل,ارخص موبايلات ل pubg,ارخص جهاز يشغل ببجي,موبايل ضعيف يشغل ببجي علي اتش دي

ارخص موبايل يشغل ببجي


 تقييمات أفضل الهواتف الذكية المناسبة للميزانية للألعاب على PubG Mobile وألعاب Android الأخرى. إذا كنت ترغب في البقاء مستمتعًا أثناء التنقل ولكنك بحاجة إلى شيء رخيص ، فلا تقلق - لقد اختبرت كل هذه الهواتف للتحقق من الأداء وعمر البطارية وميزات الألعاب المخصصة والمزيد. هذه هي هواتف الألعاب المفضلة لدي لعام 2020 ، حيث تقدم قيمة كبيرة مقابل المال.

أفضل موبايل لتشغيل لعبة ببجي

1.   هاتف Nubia Red Magic 3S

نبدأ مع Nubia Red Magic 3S ، وهو هاتف مخصص لـ PubG Mobile ,وألعاب Android الأخرى. بفضل سرعة Snapdragon 855+ وتبريد المروحة والمشغلات اللمسية ، يمنحك هذا الجهاز الذي تبلغ تكلفته 400 دولار ميزة على منافسيك.

2.   هاتف Huawei Nova 5T

إذا كان هذا السعر مرتفعًا جدًا ، فتحقق من Huawei Nova 5T الأكثر ملاءمة للميزانية. المواصفات على غرار P30 وميزة GPU Turbo تعني التشغيل السلس أثناء اللعب ، في حين أن شاشة FHD وعمر البطارية المحترم مفيدان.

3.   جهاز Galaxy A51

جهاز Galaxy A51 من سامسونج مثير للإعجاب أيضًا ، مع شاشة AMOLED الرائعة وميزات الألعاب المناسبة.


تشمل أفضل هواتف الألعاب التي يقل سعرها عن 300 دولار هاتف Motorola's Moto G8 Plus و Oppo A9 2020. وفي الوقت نفسه بالنسبة لميزانية تقل عن 200 دولار، يجب عليك التحقق من Realme 5 و Redmi Note 8T.

تقييمات أفضل الهواتف الذكية المخصصة للألعاب لعام 2020 - 2021

 حتى تتمكن من اختبار عناوين Android مثل PubG Mobile و Call of Duty دون إنفاق الكثير من المال. تقدم هذه الهواتف أداءً مذهلاً وعمرًا للبطارية وميزات مخصصة للألعاب بسعر رخيص - بما في ذلك Moto G 5G Plus و Realme X50 5G و Xiaomi's Redmi Note 9 Pro. نلقي نظرة أيضًا على Black Shark 2 ، الذي يعد أكثر ملاءمة للميزانية في عام 2020 ، والآن انخفض السعر.


إذا كنت بحاجة إلى الكثير من الطاقة ولكن ليس لديك الكثير من المال ، فأنا حقًا أحب Realme X50 5G. مقابل 300 دولار فقط ، ستحصل على Snapdragon 765G ، والذي يمكنه أن يشق طريقك عبر أي لعبة تعمل بنظام Android. يمكن الاعتماد على Moto G 5G Plus أيضًا من خلال Snapdragon 765 القياسي ، على الرغم من أن إعدادات تفاصيل PubG أعلى في HD ومعدل الإطارات يصل إلى الحد الأقصى.


يعد Redmi Note 9 Pro هو الأفضل إذا كنت لا تستطيع الوصول إلى ميزانية تبلغ 300 دولار. الألعاب المحمولة بسعر رخيص لم تكن أبدًا بهذه الجودة. وأفضل الأخبار هي أن جميع هذه الهواتف الذكية تتميز بأوضاع مخصصة للألعاب أيضًا ، لذلك لديك الأفضلية.

reaction:

تعليقات