القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة هاتف ايفون 12 ميني Apple iPhone mini 12: صغير الحجم لكنه قوي

 

iphone 12 mini,iphone 12,iphone 12 pro max,iphone 12 pro,apple iphone 12 mini,apple iphone 12,iphone 12 mini review,iphone 12 unboxing,iphone 12 mini unboxing,apple iphone,apple iphone 12 pro,iphone 12 review,apple,iphone,iphone 12 pro max unboxing,iphone 12 mini size,iphone 12 mini hands on,apple iphone 12 pro max,iphone 12 mini size comparison,iphone 12 مراجعة,iphone 12 mini price,iphone 12 vs iphone 12 mini,iphone 12 mini vs iphone 12,iphone 12 mini vs,ايفون 12,iphone 12 pro max review

مراجعة هاتف ايفون 12 ميني mini Apple iPhone 12 : صغير  الحجم لكنه قوي


 mini Apple iPhone 12- لم يكن iPhone "صغيرًا" بسبب iPhone 8. على الرغم من حقيقة أن Apple قد احتفظت بنماذج خطوطها الرئيسية مضغوطة بالنسبة إلى معارضة Android الكبيرة ، فإن أبسط اختياراتك لهاتف صغير بالتأكيد من Apple كانت التسوق لشراء iPhone SE ، أو الاحتفاظ باستخدام إصدار أقدم. في كلتا الحالتين ، كنت بحاجة إلى الاختيار من بين امتلاك القدرات والكفاءات الجديدة ، وامتلاك هاتف تغير إلى الحجم الذي تريده.

نبذة مختصرة عن هاتف mini iPhone 12

أنا سعيد للغاية لأن شركة آبل قررت صنع جهاز mini iPhone 12 بتكلفة سبعمائة دولار ، لأنه لا يوجد سبب يجعل أولئك الذين يحتاجون إلى هاتف ذكي صغير يريدون أن يعاملوا كمواطنين من الدرجة الثانية. يجب أن تكون قادرًا على الحصول على iPhone معاصر ناجح تمامًا بطول لا يتحدى يدك. ومع وجود بعض التحذيرات المتوقعة ، هذا بالضبط ما لدينا.

مميزات ومواصفات وامكانيات Mini iPhone 12

تناسق Apple بين طرازات iPhone ليس بالضرورة مثيرًا للاهتمام ، ولكن إذا فكرت في الأمر ، فهذا بالضبط ما تحتاج إلى النظر إليه. على الرغم من أنك لا تنسى إمكانية أن يكون Mini iPhone 12 أصغر حجمًا وأقل سعرًا بكثير من iPhone 12 السفلي ، فقد كانت هناك إمكانية كافية لشركة Apple لقطع الزوايا - فقط راقب iPhone SE. لكنها لم تفعل. خارج أبواب تصغير البطارية والشاشة ، وكلاهما تغيير ظاهري ، فإن iPhone 12 Mini هو نفسه لجهاز iPhone 12.


يبدأ ذلك بالتطور مع التخطيط ، الذي يفسر جيدًا أثناء تصغيره وصولاً إلى هذا الطول. يتناسب ندرة المنحنيات والاهتمام بالحواف الحادة مع هاتف ذكي صغير يتطلع إلى أن يكون أخضر بقدر ما هو قابل للتطبيق في المنطقة ، كما أن أداء أجهزة Apple مذهل مرة أخرى. تتوافق خيارات الألوان الساطعة في المجموعة جيدًا مع الحجم الممتع أيضًا - على الرغم من أنني كنت أعتز بالمظهر المتخفي تمامًا لهاتفي الذكي الأسود ، مع علبة من الجلد القرمزي.

 

ليس من الطبيعي أن يمتلك هاتف بهذا الطول (والسعر) بقية المواصفات الأعلى جودة التي يمتلكها iPhone Mini 12. تعتبر شريحة A14 Bionic الخاضعة للتحكم فعالة بالمثل فيما يتعلق ببقية طرز iPhone 12 ، ونتيجة لذلك ، فإن الأداء العام لـ 12 Mini مذهل. يمكنك الحصول على مكبرات الصوت المناسبة ، وزجاج العرض "الخزفي الدرع" اليوم ، ومقاومة الماء IP68 ، واللمسات ذات الدرجة الأولى ، وتحديد الوجه ، وفي أسفل القائمة. حتى أن Apple يمكنها تذكيرك بأن هذا هو أصغر هاتف حتى الآن لديه تطبيق كامل لشبكات الجيل الخامس ، مع كل Sub-6 و mmWave ، بالإضافة إلى دعم النطاق العالمي للمجتمع.


لقد أجريت جميع تفاصيل مهارات هذه المنصة في مراجعتي الكاملة لجهاز iPhone 12 ، وأوصيك بفحصها للحصول على الصورة الكاملة لما تقدمه سلسلة iPhone 12. بعد ذلك ، قد ترى ما الذي يجعل iPhone Mini 12 مناسبًا بشكل خاص هنا.

هاتف صغير مبهج iPhone 12 Mini  Apple

ليس مثل السيارات الصغيرة المتطورة ، فإن iPhone Mini 12 صغير بالتأكيد. وهي ليست "صغيرة" فقط لأنها أصغر من iPhone 12 ، والتي نمت الآن إلى شاشة مقاس 6.1 بوصة - إنها صغيرة بشكل جيد وبكل صدق. إنه أقصر وأضيق وأخف من iPhone 8 (و iPhone SE المعاصر) ، وواحد من أصغر الهواتف الذكية الحديثة بكامل الميزات.


ومع ذلك ، قد لا تساعد في الشعور بالحنين إلى الماضي أثناء وصولك إلى iPhone 12 Mini من أي هاتف محمول آخر. أتساءل في أسفل الظهر إلى وقت كان من الممكن أن يكون لديك فيه هاتف يصبح مضغوطًا ، ومع ذلك يعتبر حالة العمل الفني. ولكن بعد يوم من استخدام 12 Mini ، لم أفكر في طوله باعتباره جانبًا جديدًا - لقد استخدمته للتو ، وأحببته كثيرًا.


لا يتوقع iPhone Mini 12 منك شيئًا. إنه معتدل جدًا ، ويدك تلتف بسهولة على الجوانب من أجل تثبيت مريح. من المعقول حقًا تحقيق ذلك في جميع أنحاء شاشة العرض أو أعلاها جنبًا إلى جنب مع إبهامك. يا إلهي ، لم يعد أكثر فاعلية هل يناسب الجيب ، حتى أنه لا يمد القماش. في العديد من الأنشطة ، كنت سأحتفظ بجهاز iPhone Mini 12 في جيب معطفي وأغفل أنه كان هناك ، وبدأت ثانية من الذعر بعد نصف ساعة بعد أن كنت أخشى أنني تركته في مكان ما.

 

هناك بعض الأشياء التي تتحرر من امتلاك هاتف محمول صغير لا يواجه عبئًا على حمله واستخدامه ، ولكنه أكثر من كونه قادرًا على القيام بكل ما تريده خلال اليوم.


مع شاشة بحجم 5.4 بوصة ، يوفر 12 Mini مساحة شاشة عرض كافية حتى لا تشعر الآن بالضيق. كما أن نظام iOS 14 على هذه الشاشة الأصغر هو نفسه على شاشة أكبر - تحصل على شبكة رموز متساوية وأزرار متساوية ، ولكن الأشياء أصغر قليلاً. يعمل كل تطبيق بشكل مثالي ، ولم أشعر بأي حال من الأحوال بالرغبة في إدخال الإعدادات ورفع حجم الخط أو تكبير العرض. بشكل أساسي ، تقوم فقط بتمرير بريد إلكتروني إضافي عند عرض صندوق الوارد الخاص بك ، أو بضع سلالات أخرى أثناء قراءة مقال في المتصفح. إن مجملها سريع للغاية تمامًا كما هو الحال في iPhone 12 ، حيث اعتدت أن أكون قادرًا على تشغيل التطبيقات والقيام بمهام متعددة مع الفواق. مما يثير دهشتي أنه لم يكن لدي أي اصطدام بالإبهام مع - تجاوزت الكتابة ، على الرغم من أنها ضئيلة للغاية ، فقد استمتعت بصدق بالكتابة بالتمرير السريع.

تقييم الحجم: iPhone 12 مقابل 12 Mini iPhon  مقابل iPhone 12 pro max

أقر بأن 12 Mini لا توفر على وجه التحديد متعة مشاهدة غامرة للفيديو ، كما أن الشاشة لا تمنحك محدد منظر موسع لالتقاط لقطات سريعة. ولكنه عملي بصدق في كلتا الفواتير ، وإذا كنت تتطلع إلى استخدام هاتفك لمشاهدة كميات وفيرة من الوسائط ، فمن المحتمل أنك تلقيت عدم التفكير في 12 Mini داخل المنطقة الأولى.

أدرك أن شاشة العرض مقتبسة على أنها نفس شاشة iPhone 12 ، ولكن أقسم أنها لا تبدو جميلة مثل شاشة عرض الهاتف المحمول الأكبر حجمًا. كانت هناك بعض المواقف التي استخدم فيها 12 Mini في الهواء الطلق داخل الشمس حيث قمت بسحب الوسط لأسفل لزيادة سطوع شاشة العرض بشكل أفضل لتبدو أنها مثبتة بالفعل بنسبة مائة ٪. بصرف النظر عن تلك الأوقات ، فإن شاشة العرض رائعة: ألوان رائعة وزوايا مشاهدة جيدة وانعكاسية منخفضة ومحتوى نصي واضح.

حياة البطارية في هاتف Mini 12 iPhone 

عندما يلتقي المطاط بالطريق ، فإن أفضل مكان يظهر فيه iPhone Mini 12 هو تنوع الغاز. في رحلة عطلة نهاية الأسبوع إلى Mystic الجميلة ، كونيتيكت ، قضيت وقتًا طويلاً في الهواء الطلق مع سطوع الشاشة بنسبة 100٪ ، والتقط الكثير من الصور والاعتماد على خرائط Google حتى مع الحفاظ على الرسائل المنتظمة وتطبيقات الوسائط الاجتماعية. والتأثيرات ... لم تكن رائعة.

يوم السبت ، أخرجت الهاتف الذكي من الشاحن في الساعة الثامنة صباحًا ، وأصبحت البطارية تصل إلى 10٪ في الساعة التاسعة مساءً. كما أحببنا كأس ليلي تحت مصباح تدفئة الفناء. هذا مع 4 ساعات من وقت "شاشة العرض" ، وهذا أمر محترم ، ولكن وجود القليل من البطارية أو عدم توفرها على الإطلاق لا يغرس الثقة. قدم يوم الأحد المزيد من نفس الشيء ، مع خروج الهاتف الذكي من الشاحن في الساعة 8 صباحًا. بعد أكثر من ثلاث ساعات من وقت "العرض" ، كانت البطارية مقلقة بنسبة 40٪ باستخدام 1 ص. بمجرد التوصيل لاستخدام CarPlay من أجل الضغط على المنزل.

ترسم تقديرات Apple المقتبسة لتشغيل الفيديو صورة وردية أكثر من الحقيقة. من الواضح أنه عندما أستفيد من iPhone Mini 12 كما أفعل مع 12 أو 12 متمرسًا ، فأنا أقوم بتخطي حدود جعل البطارية تدوم حتى نهاية اليوم. في الأيام الأخف وزناً ، مع الوقت في الداخل وعلى الاتصال اللاسلكي ، تمكنت من العمل طوال اليوم مع توفير 20٪ إلى 30٪ - ولكن هذا أيضًا لا يبشر بشكل صحيح في الأمسيات المتأخرة أو الأيام التي أريد فيها بقعة ساخنة أو أقضي الكثير من الوقت التنقل في خرائط Google.

إذا كنت ستلتصق بهاتفك باستمرار ، فهذا ببساطة ليس الهاتف المناسب لك. لكن لا أعتقد أن هذا يمكن أن يكون مشكلة لكثير من الناس ، لأن فلسفة الكثيرين ممن يريدون هاتفًا صغيرًا قد تتماشى حتى مع توقع أن وجود هاتف في أيديهم باستمرار ليس شرطًا. تعرف على ما أنت بصدد الدخول فيه ، وكن مستعدًا لتقديم القليل من الشحن في ظروف قليلة ، وستكون على ما يرام أيضًا.

الكاميرات في 12 MiniiPhone  

من المحتمل أن يكون الجزء اللطيف في iPhone Mini 12 هو أن Apple لم تبخل بكاميراتها على هذا الجسم الصغير ، وهذا شيء تحتاج إلى عدم نسيانه إذا كنت تفكر في iPhone SE كبديل صغير للهاتف. تعد الكاميرا الأكثر أهمية بدقة 12 ميجابكسل والكاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل زوجًا استثنائيًا - هذا هو الحال عند 999 دولارًا لجهاز 12 iPhone pro ، بل وأكثر من ذلك بهذا المعدل.


في النهار ، تحصل على بيكسل ساطع وملون مع ما يكفي من البوب ​​والدفء الإضافي ليقودهم إلى الإحساس بقطعة أكبر على قيد الحياة. تعد الحدة والعنصر من الدرجة الأولى ، حتى في الصور ذات تركيبات الإضاءة المختلطة التي تتطلب مزيدًا من المعالجة. في درجة الإضاءة المنخفضة ، يكون البكسل من الدرجة الأولى طالما يمكنك تثبيت يدك. تعتمد الكاميرا على التعرض الطويل للوضع الليلي ، ولكن العواقب من الدرجة الأولى. وإذا احتفظت بتركيبات الإضاءة قيد التشغيل ، فإن كاميرا السيلفي مناسبة أيضًا.


أنا على دراية كبيرة بإعداد الكاميرا الآن لدرجة أنني أميل إلى نسيان مدى ارتباطها بالخصم ؛ يمكن لجميع الأشخاص الذين يختارون هذا الهاتف المحمول أن يكونوا نشيطين بالصور التي تخرج منه. ينطبق الأمر نفسه على الفيديو ، حيث يمكنك الحصول على صور واضحة بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع درجات ألوان رائعة وتثبيت. الاحتمالات هي أنك ستختار عدم التصوير بتقنية Dolby الخيالية والبصرية HDR ، مع الأخذ في الاعتبار توافق التشغيل المحدود - وقد تحتاج إلى تجاوزها فقط للاستمرار في المرآب. بلغ صديقي مايكل فيشر حده الأقصى الذي تبلغ سعته 128 جيجا بايت في ظهر اليوم الأول بعد تثبيت التطبيقات ، والتقاط صور بالفيديو ، ومزامنة صور iCloud مع الهاتف. يجب أن تنفق 50 دولارًا إضافيًا على الأقل على إصدار 128 جيجابايت ، لأن القاعدة 64 جيجابايت ستشعر بأنها ضيقة للغاية.


في مناسبات غير مألوفة ، لم أعد أمتلك الكاميرا الرقمية ذات التكبير 2X من 12 مخضرمًا ، ولكن في أي حالة أخرى ، هذا هو إعداد الكاميرا الذي يتوافق تمامًا مع هذا الهاتف المحمول. كل التسوق المتنوع لـ 12 Mini المكتسب لا يستبعد الترقيات الهامشية من تلك الكاميرا 0.33 والوعد بالتقاط صور غير مطبوخة مع تحديث برنامج القدر.

reaction:

تعليقات