القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق هاوس بارتي Houseparty للدردشة المرئية داخل لعبة فورت نايت

 

houseparty,houseparty app,هاوس بارتي,تحميل هاوس بارتي,هاوس بارتي house party,تنزيل هاوس بارتي,طريقة عمل حساب هاوس بارتي house party,انشاء حساب في هاوس بارتي house party,how to use houseparty,houseparty app tutorial,حساب هاوس بارتي,أفضل 10 تطبيقات ومواقع للمحادثة المرئية الجماعية,عمل حساب جديد هاوس بارتي,houseparty 2020,houseparty app 2020,houseparty tutorial,how to use houseparty app,houseparty app how to use,افضل تطبيقات للدراسة,how to use the houseparty app,تطبيقات للدراسة

تحميل تطبيق هاوس بارتي Houseparty للدردشة المرئية داخل لعبة فورت نايت


houseparty برنامج - يمكن للاعبين Fortnite الآن إجراء محادثة بالفيديو في اللعبة باستخدام تطبيق Houseparty. تتيح الوظيفة الجديدة تمامًا للاعبين التحدث عبر هواتفهم وإظهار كاميرات رفاقهم أثناء الترفيه.

نبذة مختصرة عن houseparty برنامج

هاوس بارتي هو وظيفة الدردشة المرئية متاحة حاليًا على الكمبيوتر ، و playstation 4 ، و ps 5. لا تشير مدونة منشورة من Epic إلى مساعدة نقل Xbox أو Nintendo ، ولكنها تشير إلى أنها ستحدث الوظيفة "إذا كنا قادرين على دعم المزيد من الأنظمة داخل المصير".

تنزيل برنامج هاوس بارتي houseparty للدردشة المرئية

لاستخدام الوظيفة الجديدة ، يريد اللاعبون تنزيل تطبيق Houseparty على جهاز Android أو iOS وربطه بحسابهم على Epic. يمكن للاعبين بعد ذلك استخدام علامة تبويب الإعدادات أو أيقونة التلفزيون لإرفاق اللعبة بـ Fortnite. بينما يوجه المستخدم كاميرا الهاتف إلى وجهه ، يقوم التطبيق بشكل روتيني بإنشاء ماضٍ تاريخي افتراضي.


بمجرد الارتباط ، يمكن للاعبين إنشاء غرفة في التطبيق وتحميل رفاقهم إليها. يبدو أن تغذيات الكاميرا من التطبيق قيد الاستجمام على الجانب الأيمن من شاشة العرض.


السمة تأتي مع عدد قليل من خيارات الأمان والحماية. يمكن للاعبين إيقاف الاختيار بالكامل في قائمة الرقابة الأبوية في Fortnite. يتيح التطبيق للعملاء حظر أي شخص وإرساله بسرعة ، بالإضافة إلى قفل الغرف حتى لا يتمكن أي أصدقاء آخرين من الانضمام إليهم.


سيحصل اللاعبون على Rainbow Fog Wrap مجاني في Fortnite لربط حساب ألعاب الفيديو الخاصة بهم على Houseparty و Epic.

تحميل houseparty برنامج للدردشة المرئية برابط مباشر

تعاونت Houseparty لأول مرة مع Epic لألعاب الفيديو في عام 2019. وفي منشور أعلن فيه عن التدفق ، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Epic Tim Sweeney قائلاً: "يجمع Houseparty الأشخاص معًا ، ويزيد من التفاعلات الاجتماعية عالية الجودة في الوقت الفعلي. من خلال العمل كفريق ، سنبني المزيد من المرح والتعليقات المشتركة أكثر مما قد يتم الانتهاء منه بمفردي ".


reaction:

تعليقات