القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث لعبة ماين كرافت Minecraft 1.17 الكهوف والمنحدرات

تحديث لعبة ماين كرافت Minecraft 1.17 الكهوف والمنحدرات

تحديث لعبة ماين كرافت الجديد Minecraft 1.17 الكهوف والمنحدرات

تحديث لعبة ماين كرافت الجديدقال المطور Mojang إن مجموعة ألعاب Minecraft تحصل على إضافات جديدة خلال حدث Minecraft Live يوم السبت ، بما في ذلك التوسعات إلى Minecraft و Education Edition و Minecraft Dungeons ، والتي تحصل على ألعاب مشتركة. إليك ما تود أن تفهمه حول Minecraft 1.17.

تحديث لعبة ماين كرافت Minecraft الجديد يذهب تحت الأرض

ستتلقى Minecraft تحديثًا جادًا في عام 2021 يدور حول الكهوف والمنحدرات. تعالج هذه الإضافات طلبات اللاعبين خلال السنوات القليلة الماضية لجعل اللعبة تحت الأرض أكثر قوة. تمت إضافة نظام علم الآثار إلى الرياضة أيضًا ، مما يشير إلى أن اللاعبين سيكتشفون الآثار والتحف إذا حفروا بعمق كافٍ.

ستحتوي الكهوف على مناطق حيوية أكثر تنوعًا ، بما في ذلك الكهوف المورقة الضخمة ، والكهوف المنقطة ، والجيوود البلورية النادرة ، والتي قد يكون من المعتاد صنع تلسكوب إذا تم العثور عليها. ستكون تضاريسهم أكثر تنوعًا ، مع وجود أنفاق ضيقة وبحيرات تحت الأرض وشلالات تسمح للاعبين بالتجول تحت الأرض.

سيتم تضمين كتل جديدة في التحديث ، مثل مستشعر sculk ، والذي قد يكون كتلة تتفاعل مع الحركة عن طريق إصدار إشارة ريدستون. ستتم أيضًا إضافة الهوابط والصواعد إلى الرياضة في الجزء العلوي ، مما يزيد من أضرار السقوط إذا هبطت عليها. أوتش!

كما تجلب تحديثات الكهف حشودًا جديدة. قد يكون Warden مخلوقًا معاديًا يهاجم الحركة المدعومة ، مما يجبر اللاعبين على المناورة عبر القاع بحذر أكبر. ومع ذلك ، ليس كل الغوغاء الجدد أعداء ، لأن Axolotl الودود سيساعد في المعركة.

ومع ذلك ، فهي ليست أنفاقًا تقريبًا. ستؤدي ترقية المنحدرات إلى تحسينات جبلية مماثلة داخل اللعبة ، مع وجود مصائد ثلجية وماعز مؤذية بين النقاط البارزة. ومع ذلك ، يبدو أن هذا التحديث يحتوي على حوالي 90٪ من الكهوف ، و 10٪ من المنحدرات.

نمت شعبية Minecraft أكثر مع بقاء الناس في منازلهم بفضل الوباء ، مع زيادة 90٪ في وقت اللعب منذ مارس 2020 وذروة شهرية بديلة قدرها 132 مليون لاعب. تفخر Microsoft أيضًا بالتواجد في كل بلد وإقليم ، بما في ذلك القارة القطبية الجنوبية ومدينة الفاتيكان.

دروس جديدة في المساواة العرقية للإصدار التعليمي

Minecraft: الإصدار التعليمي ، الذي تم إصداره خلال الأيام الأولى من COVID لمساعدة الأطفال في التعلم عن بعد ، سيتلقى محتوى جديدًا طوال فصل الخريف. تمت إضافة درس بديل ، "المساواة والشمول ،" بالشراكة مع معلمين من مناطق المدارس العامة في أتلانتا وإل. أ. 

يتضمن ذلك خريطة بديلة بعنوان "مشكلة جيدة" ، والتي يمكن أن تأخذ المتعلمين في جولة عبر لحظات تاريخية للحقوق المدنية وتستريح على تعاليم عضو الكونجرس والناشط الأمريكي الراحل جون لويس. سيكون قريبا. "

ستطلق Mojang أيضًا مسابقة التصميم الدولية الأساسية من خلال إصدار البرنامج التعليمي. يمكن للمتعلمين المشاركة وإضافة فرق من ثلاثة أفراد إلى بيئات نمطية يمكن للحيوانات والبشر مشاركتها. سيحصل المتسابقون على شهادة ، وسيفوز عدد قليل منهم بجوائز Minecraft.

أثبت الإصدار التعليمي للرياضة نجاحه ، وبالتالي تم تنزيل محتوى مجموعة أدوات التعليم المجاني بواسطة 63 مليون معلم حتى الآن.

تحصل Minecraft Dungeons على ألعاب كروس أوفر مجانية

بالإضافة إلى اللعب المتقاطع في وقت لاحق من عام 2020 ، تمت إضافة محتوى جديد مجاني لنهاية اللعبة لتجسيد العنوان بمجرد انتهاء معظم الحملات. سيحتوي محتوى محتوى Howling Peaks DLC على رئيس بديل ، Temple Golem ، يستخدم العواصف ضد اللاعب. ستنتهي مواجهة هذا العدو الجديد بمهمات جديدة يجب إنهاؤها ، وحشود جديدة تحتاج إليها ، ومكافآت جديدة للفوز بها.
سيجلب التحديث صعوبات إضافية يطلق عليها اسم Apocalypse Plus ، حيث يقدم 20 طبقة جديدة للتحدي تتجاوز المستوى الحالي الأصعب ، Apocalypse VII ، وزيادة سقف المنشأة لشخصيات اللاعب.
reaction:

تعليقات