القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج قوقل كلاس روم google classroom للتعلم عن بعد

 

google classroom,شرح برنامج google classroom,جوجل كلاس روم,قوقل كلاس روم,شرح برنامج جوجل كلاس رووم,كلاس روم,classroom,شرح برنامج classroom,كوكل كلاس روم,googl classroom,google classroom شرح,التعلم عن بعد,التعليم عن بعد,شرح google classroom,جوجل كلاس رووم,للتعلم عن بعد ( google classroom) شرح طريقة استعمال,شرح مفصل لخدمة جوجل كلاس رووم,شرح جوجل كلاس رووم,جوجل كلاس روم عربي,تحميل برنامج كلاس روم,تنزيل برنامج classroom,معلومات عن google classroom,قوقل كلاسروم

تنزيل برنامج قوقل كلاس روم google classroom للتعلم عن بعد

تحميل برنامج كلاس روم - مع إغلاق المدارس لفترات طويلة قادمة ، يتعرض التدريس في جميع أنحاء العالم للخطر بسبب جائحة كوفيد (فيروس كورونا). لن يرى العديد من الطلاب معلميهم لفترة طويلة جدًا وهم يفوتون التعلم العاجل. أدخل جوجل منصة كلاس روم Google Classroom ؛ منصة عرض افتراضية للطلاب والمعلمين.


قم بتنزيل Google Classroom الآن. يمكنك تنزيله على كل من Android و iPhone. من الضروري أن تقوم G Suite التي أنشأتها Google بتحسين الدورة التعليمية على نطاق واسع. والذي يتضمن Google Classroom و Google Drive وتقويم Google والعديد من التطبيقات المختلفة. هذه التطبيقات موجهة أساسًا نحو خدمة احتياجات الطلاب والمعلمين على مستوى الكلية والمدرسة ، أو حتى في درجة الدورات التعليمية التي تزعج قدراتك بعد التخرج من الكلية.


كما أشرنا في السطور السابقة ، قامت Google بعمل بعض التطبيقات للبحث عن المعلومات أو المساعدة في التقدم النموذجي للعمل ، خاصة بعد الظروف الجديدة على العالم بسبب تفشي عدوى كورونا على هذا الكوكب و إقامة الملايين في منازلهم وقيادة أعمالهم من المنزل. بهذه الطريقة ، ظهرت العديد من المشاريع التي تلبي هذه الحاجة. على أي حال ، احتاجت Google إلى حشد هذا المجال باستخدام Google Classroom. الذي تم إعطاؤه العديد من النقاط البارزة للحصول على أفضل اتصال وتقديم الأفكار بين الطلاب والمدربين على وجه التحديد.

الطريقة الأكثر فعالية لتوفير مساحة للتواصل بين الطلاب والمعلمين على Google Classroom

مع هذا البرنامج ، تتنافس Google على مشاريع مختلفة تهدف إلى المناقشة بين الزملاء والزملاء في المدرسة لإنهاء التعهدات اللازمة وتنظيم مهام العمل والمدرسة ، على سبيل المثال ، برنامج Zoom وخيار ROM Messenger الذي تم إضافته مؤخرًا إلى تطبيق Facebook Messenger. ما هو أكثر من ذلك ، آخرون. في الوقت الحاضر عزيزي القارئ ، يتنافس عدد المنظمات العالمية في مجال مراسلات العملاء مع المتداولين أو المنتسبين مع بعضهم البعض أو المعلمين والبدلاء.


عندما تقوم بتنزيل برنامج Google Classroom من خلال الاتصال المناسب لمؤسستك من الوصلتين في الجزء السفلي من المقالة ، ستضغط على رمز البرنامج الذي سيظهر بالتالي على شاشة هاتفك عند تنزيل البرنامج وقدم. التقطها مرة واحدة وستظهر الشاشة التي تظهر في الصورة أعلاه أمامك. هذه هي شاشة البداية للتطبيق. ما عليك سوى النقر فوق رمز "بدء" في الشاشة. هنا تظهر شاشة صغيرة قبل أن تقوم بإنشاء عنوان بريدك الإلكتروني من أجل إنشاء سجل على Google Classroom. في هذه المرحلة ، انتقل إلى التطبيق واستغل ميزاته.


عندما تبدأ الاتصال بالشاشة الأساسية لتطبيق Google Classroom لأول مرة ، ستقابل الصفحة المقصودة. ترحب بك الصفحة في البداية لإنشاء قاعة دراسة افتراضية لبدء التعاون والتواصل مع طلابك في المدرسة أثناء وجودك في المنزل وهم أيضًا. للقيام بذلك ، تحتاج إلى النقر فوق علامة + التي تجدها في رأس الشاشة للحصول على الامتياز قليلاً. من هنا ، يظهر الرمز بخيارين. من الممكن أن تقوم بإنشاء غرفة أخرى ، أو تنضم إلى مساحة أخرى تم الترحيب بك فيها.


علاوة على ذلك ، بالقرب من عبارة "Google Classroom" في رأس الشاشة الأساسية ، ستكتشف رمزًا مكونًا من ثلاثة خطوط مستوية صغيرة على رأس بعضها البعض. عند النقر فوقها ، ستظهر أمامك القائمة الأساسية للبرنامج ، والتي سنناقشها في عدد كبير من التفاصيل الدقيقة في الأسطر التالية. على أي حال ، كل ما تحتاج إلى إدراكه الآن هو أن الشاشة الأساسية للتطبيق هي السبيل إلى تعاونك معه. لذلك يجب علينا معرفة كيفية عمل حجرة دراسة على Google Classroom.

خطوات إنشاء غرفة دراسية على منصة جوجل كلاس روم Google Classroom

أدخل لإنشاء فصل دراسي آخر من خلال خيار إنشاء فئة ، والذي تجده من خلال النقر على الرمز + من الصفحة المقصودة. هنا ، سيوفر لك Google Classroom الشروط اللازمة لإنشاء حجرة الدراسة واستخدام البرنامج كخيار على عكس المدرسة التي توحد الطلاب مع المعلمين. علاوة على ذلك ، تعرف على جزء من نقاط اهتمامه ، والتي أشرنا إليها في بداية هذه المقالة. من أجل الاستمرار في وسائل بناء غرفة النوم ، يجب عليك أولاً ، عزيزي القارئ ، الموافقة على شروط تطوير الغرفة والاعتراف بأنك قد اطلعت على التوجيهات ورأيتها بالكامل ، وأنك قد اطلعت على استراتيجية الأمان وحماية بيانات التطبيق. من خلال النقر على المربع الأبيض الصغير باتجاه نهاية الشاشة التي تظهر في الصورة أعلاه. من هذه النقطة فصاعدًا ، انقر فوق الزر "متابعة".


هنا تذهب بشكل شرعي إلى وسائل إنشاء غرفة الصف. والتي يتم تلخيصها في صورة نسخة ورقية من اسم الغرفة ، والجزء الذي يوجد فيه مكان للغرفة ، واسم موضوع التمرين الذي ستتحدث فيه أو الذي ستكشف عنه للطلاب بصفتهم معلمهم. إنها ببساطة خطوات أساسية لإنشاء الغرفة ودمج أي طلاب تحتاجهم عن طريق إرسال اتصالهم إلى الطلاب عن طريق مراحل الوسائط المستندة إلى الويب.

طريقة الإلتحاق في الغرفة الصفية على برنامج جوجل كلاس روم

عندما يتم شحن واجهة غرفة من خلال رسالة فورية على أي مرحلة وسائط على شبكة الإنترنت ، على سبيل المثال ، Messenger أو WhatsApp أو غيرها ، فأنت هنا موضع ترحيب للانضمام إلى الغرفة وقد تكون بديلاً ويرحب بك مدرسك للانضمام توضيح التمرين. علاوة على ذلك ، عند النقر فوق الاتصال ، ستحصل على رقم كود معين يمكنك كتابته في مكانه ، كما ظهر في الصورة الرئيسية للصورتين أعلاه. حتى تظهر هذه الشاشة في الصورة ، ما عليك سوى النقر فوق الرمز + الموجود في الصفحة الأساسية ثم النقر على خيار "الانضمام إلى الفصل". قم بتأليف الكود وبعد ذلك انضم إلى الفصل.


في هذا الفصل ، سيقوم المعلم بإدارة الطلاب كما هو الحال معهم في قاعة الدراسة في المدرسة. حيث يمكنه رسم تمثيلات لهم وإرسال المستندات لهم والاستفادة من الأساليب والأجهزة التعليمية العديدة التي يمكن الوصول إليها والمتاحة في البرنامج لنقل الخطة إليهم ، تمامًا كما هو الحال بالنسبة لكل طالب. يمكنه أيضًا متابعة مهام العمل المدرسي ومعالجتها ، وإجراء تقييمات لاختبار مستوى الطلاب ، والعديد من الأشياء المختلفة.


علاوة على ذلك ، في القائمة الأساسية ، التي حددناها لك في بداية المقال ، ويمكنك رؤية الغرف التي قمت بإنشائها ، ويمكنك الإشارة إلى أي منها متى ما أردت. يمكنك أيضًا الوصول إلى تطبيق تقويم Google وتمارين العقل المدبر عليه ، بغض النظر عما إذا كنت طالبًا أو معلمًا ، أو الاطلاع على جميع المستندات التي شحنتها من الآخرين أو حصلت عليها والعديد من الأشياء المختلفة.

قم بتنزيل Google Classroom لأجهزة Android و iPhone

عزيزي ، لقد قدمنا ​​لك كل ما يمكنك التفكير فيه حول Google Classroom. إنه أفضل تطبيق لعمل تمرين يوحد المربي مع طلابه أثناء تواجدهم في المنزل ويقومون بمهام الامتحان بلا حدود. للتنزيل ، انقر فوق أي من الاتصالات الموجودة أدناه.


قد لا يحل Google Classroom محل برنامج تعليمي متطور ، إلا أنه يمكن أن يعمل كمورد رائع للمعلمين لمشاركة المواد ونشر المهام والتحقق من العمل. يعمل بشكل أفضل عند استخدامه كفريق مع G Suite Education و Google Hangouts.


Google Classroom  هو أحدث تقنية في G Suite. بالنسبة للمعلمين الذين يعملون عن بعد أو الطلاب غير المناسبين للحصول على فرصة للتعليم منخ لال منصة Google Classroom  عبر الإنترنت ، هناك وفرة من الأصول للتركيز من المنزل.

ننصحك بتحميل برنامج جوجل كلاس روم Google Classroom

هذا البرنامج سهل الإعداد وسهل الاستكشاف. إذا كان لديك حساب Gmail ، فقط قم بتسجيل الدخول من خلال عنوان بريدك الإلكتروني. إذا كنت بديلاً ، فأنت تقوم بشكل أساسي بلصق رمز التمرين عبر الإنترنت. يجب أن يقوم المدرسون بعمل حجرة الدراسة الخاصة بهم. يمكنك اختيار الاسم أو نقل صورة أو تحديد موضوع. من هنا ، سوف تحدد المهام ، وتتحدث مع الطلاب وتضع بصمة العمل المدرسي.


على عكس الإدارة الموجودة في LMS (نظام إدارة التعلم) ، فإن Google Classroom  موجه حقًا نحو تشجيع التعلم. يقوم بذلك بشكل جيد من خلال القبول البسيط للمهام ، ومشاركة المواد التعليمية بين الطلاب والمعلمين ونقل المستندات الأساسي.


بالنسبة للعملاء الذين تم إدراجهم حتى الآن بعمق داخل دائرة Google في تلك المرحلة ، يعد Google Classroom خطوة ثابتة. يمكن للمدرسين فرز النشرة التمهيدية الخاصة بهم في جداول بيانات Google ، ويمكن للطلاب إنشاء مهمة في محرر مستندات Google ، ويمكن لكليهما تقديم نقاط باستخدام العروض التقديمية من Google.

أين يمكنك تشغيل برنامج جوجل كلاس روم؟

سوف تحتاج إلى نوع حساب Google (إما Gmail أو G Suite للتعليم) حتى تبدأ Google Classroom.  يمكن للطلاب إرسال العمل في تكوينات مختلفة (تقارير Microsoft Word أو مقدمات PowerPoint).


من وجهة نظر المعلمين على أي حال ، فإن هذا يجعل الملاحظات الداخلية أكثر تشويشًا. يمكن أن يوفر Google Classroom بعض الوقت الثمين للتدريب من خلال استكمال ميزة النقل الشرعي عبر أحد أجهزة Google.

هل هناك خيار آخر متفوق على برنامج Google Classroom؟

إن Google Classroom مذهل - لكنه ليس رائعًا. أحد الثغرات الأخرى في سلسلة بريد Google Classroom هو أن الكود المتوقع أن يبدأ الفصل الدراسي أو الوصول إليه يمكن استخدامه من قبل أي شخص. لا يوجد 2FA (التحقق من عاملين) مما يدل على أنه إذا قام أحد الطلاب "عن غير قصد" بمشاركة قاعات دراسة الكود يمكن أن يتأثر بشكل فعال بالبريد العشوائي. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون مدقق الانتحال المجمع مفيدًا (يتم دمج Grammar.ly في المرحلة بحيث يمكن أن يكون هذا في خط الأنابيب).


بينما يتحرك المجتمع على الويب ، هناك منافسة هائلة لمراحل التعلم. المنافسون الجديرون بالثناء هم Moodle و Schoology و Blackboard. تمتلك Canva أيضًا منطقة تعليمية لمصممي الأزياء الجدد والمتخصصين في مجال البصريات. بالنسبة إلى التعلم الافتراضي "وجهاً لوجه" ، فإن ميزة Zoom هي قيادة السباق للحصول على مكالمات فيديو من الدرجة الأولى.

هل من المستحسن أن تقوم بتنزيل برنامج جوجل كلاس روم Google Classroom؟

لا يمكن لـ Google Classroom أن يحل محل التعليم الحالي - ولا يضمن ذلك. إنها على أي حال ضمادة عابرة لا تصدق لقاعة الدراسة العادية وعلاقة المعلم الطالب. إنه يحسن الكفاءة المنزلية وهو منجم ذهب للأصول للطلاب والمدربين والمدرسين نفس الشيء. انضم وابدأ بتحميل برنامج جوجل كلاس روم Google Classroom.


لتنزيل برنامج جوجل كلاس روم للكمبيوتر : اضغط هناااا

reaction:

تعليقات