القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل لعبة Free Fire مجانًا برابط فوري

قم بتنزيل لعبة Free Fire مجانًا برابط فوري

قم بتنزيل لعبة Free Fire مجانًا برابط فوري

Free Fire هي لعبة الرماية والصيد الأكثر إمتاعًا المتوفرة على الهواتف المحمولة. كل 10 دقائق ، يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة للتنافس مع حوالي 49 لاعبًا آخر ، يحاول معظمهم إيجاد طرق للهروب من الأعداء. في البداية ، يختار اللاعب بحرية البداية ، جنبًا إلى جنب مع مظلاته للإسقاط الجوي ، وهدفه هو البقاء داخل المنطقة الآمنة بأكبر قدر ممكن. قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، والاختباء في الحفر ، وحجب أنظار أعدائك منك عن طريق الاستلقاء تحت الأعشاب ، ونصب الكمائن ، والقنص ، والبقاء على قيد الحياة. هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والوفاء باختيار Free Fire - Battlegrounds يمكن أن تكون لعبة حركة من منظور شخص ثالث مستوحاة بوضوح من PUBG. هنا ستنضم إلى مجموعة من 50 لاعبًا يقاتلون حتى الموت على جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة والمركبات. لاعب واحد فقط سيبقى على هذه الجزيرة وينجو.

تتميز ضوابط التحكم في Free Fire - Battlegrounds بالبساطة: ستجد على الجانب الأيسر من الشاشة وحدة تحكم افتراضية لترتيب شخصيتك ، بينما ستجد على الجانب الصحيح الأزرار اللازمة لإطلاق النار ، والبط ، والاستلقاء والقفز. بمجرد اكتشافك لسلاح أو صندوق أو عربة أو باب ، تفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. في أعلى اليمين ، ستجد أيضًا مخزونك حيث ستختار السلاح الذي ستستخدمه.

في Free Fire - Battlegrounds ، تتطور الرياضة تمامًا مثل لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds المذكورة سابقًا أو غيرها من ألعاب المعارك الملكية. تبدأ اللعبة عندما ينزل جميع اللاعبين بالمظلة على الجزيرة. بمجرد هبوطهم ، عليهم الجري للبحث عن الأسلحة والتغلب على هجمات بقية اللاعبين. علاوة على ذلك ، يجب أن تتخصص في حي سيقترب منك تدريجيًا لأن اللعبة تتقدم. إذا وصل إليك ، ستموت. لحسن الحظ ، ستستخدم العربات إذا توقفت.

الفرق الوحيد بين Free Fire - Battlegrounds والألعاب المماثلة الأخرى هو أنه بدلاً من لعب المباريات مع 100 لاعب ، يوجد هنا 50 لاعبًا فقط. ومن ثم تم تعديل الوقت وفقا لذلك. بدلاً من اللعب نصف ساعة ، تستمر معظم الجلسات 1/4 من الساعة فقط. في الواقع ، إنها لعبة PUBG أسرع وأكثر توتراً.

Free Fire - Battlegrounds غالبًا ما تكون معركة ملكية تمنحك تجربة ألعاب مسلية ومسببة للإدمان. تحتل هذه الرياضة أيضًا أصغر قدر من الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مماثلة وتتطلب قدرًا أقل على جهاز Android الخاص بك ، لذلك يمكن لأي شخص عمليا الاستمتاع بلعبها.

ميزات لعبة Free Fire:

• قناص ناجي في شكله الأصلي
ابحث عن الأسلحة ، ابق في مناطق آمنة ، وانهب أعدائك وكن آخر رجل يقف.
في طريقك ، قم بمناورة المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تكسب الصدارة في التنافس مع لاعبين آخرين.
• لعبة سريعة وخفيفة الوزن.
في غضون 10 دقائق فقط ، هل ستتخطى قرار الواجب المنزلي وستكون تحت تلك الأضواء الساطعة؟
• فريق من 4 لاعبين ، مع دردشة صوتية داخل اللعبة
أنشئ فريقك الخاص بأربعة لاعبين كحد أقصى ، وتواصل مع أصدقائك من خلال الوسيلة الحسابية الفائقة ، وقادهم إلى النصر ليكون آخر فريق يقف.
فرقة كلاش
وضع لعبة 4 ضد 4 سريع الخطى مفتوح الآن 24/7! إدارة أموالك ، وشراء الأسلحة وهزيمة فريق العدو!
• رسومات واقعية وسلسة
تضمن عناصر التحكم سهلة الاستخدام والرسومات السلسة أفضل تجارب الألعاب مع هاتفك المحمول.

Free Fire: ميزات التحديث الجديد 1.52.0:

1. وضع فرقة الصدام للموسم الثاني
2. سلاح بديل - AUG.
3. شخصية بديلة - Lukotha
4. عنصر جديد - إحياء المعدات (فقط في Clash Squad)
5. زيادة سرعة الدراجة النارية.
6. يمكن للمنظار الحراري الآن أن يرى من خلال قنابل الدخان.
7. تحسين الرسوم المتحركة للمظلات.
8. تحديث محتويات جديدة داخل مجلة Free Fire.


reaction:

تعليقات