القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون

كيفية توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون

تعد معرفة كيفية توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتلفزيون مهارة أساسية ، خاصة في عصر ألعاب القطع والألعاب بدقة 4K. هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها ، ولكل منها مزاياها وعيوبها ، لذلك فقد تقدمنا ​​في إعداد دليل سريع يساعدك في جعل الكمبيوتر والتلفزيون يعملان معاً في تناغم.
أولاً ، ستحتاج إلى تلفزيون عالي الدقة ، أي تلفزيون بشاشة مسطحة - فيما يلي بعض مفضلاتنا. إذا كان لديك جهاز CRT قديم ، وهو أحد أكبر الأجهزة به أنبوب زجاجي بداخله ، فستكون محظوظًا إلى حد كبير والفرص هي أن شاشة سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول لديك هي بالفعل شاشة ذات جودة أعلى.

الحل الأبسط هو الأفضل في الغالب

التدريب العملي على أسرع وأسهل طريقة لجعل تلفازك موصلاً بسطح مكتب أو كمبيوتر محمول هو توصيلها ببعضها البعض مباشرة. لديك خياران هنا رغم ذلك ، لذلك دعونا نمشي من خلالهما.

طرق توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون :

أولاً ، استخدام سلك HDMI قديم عادي سيؤدي إلى إنجاز المهمة على ما يرام. هناك احتمالات في أن يكون الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول لديك على منفذ HDMI واحد على الأقل ، ويجب أن يحتوي HDTV على واحد على الأقل أيضًا. إذا كنت قد قمت من قبل بتوصيل وحدة ألعاب أو صندوق كبل في جهاز التلفزيون ، فيجب أن يكون لديك سلك HDMI واحد على الأقل.
إليك ما تبدو عليه حبال HDMI. هناك عدد قليل من معايير HDMI مختلفة ولكن هناك منافذ نفسها تتشكل بغض النظر عن حجمها القديم أو الجديد. لأغراضنا ، لن تحتاج حقًا إلى القلق بشأن أشياء مثل HDMI 2.0 ، إلا إذا كنت تخطط للحصول على بعض ألعاب 4K. في هذه الحالة ، تحقق من توزيعنا لما تحصل عليه عندما تستثمر في أحدث تقنيات HDMI.

كيفية توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون

ملاحظة واحدة سريعة أخرى هنا ، يتم إنشاء جميع الكابلات HDMI على قدم المساواة. إذا كنت بحاجة إلى شراء واحدة من أحد متاجر الإلكترونيات ، فلا يتم قبولها من خلال مطالبات باهظة من جانب شركات مثل Monster Cables. يحقق هذا الكبل ذو العلامة التجارية ذات الخمسة دولارات النتيجة نفسها التي حققها 80 دولارًا ، وسوف ينجز المهمة أيضًا. لإلقاء نظرة أعمق على كابلات HDMI ، تحدثنا إلى خبير في هذا الموضوع.

الآن بعد أن أصبح لديك كابل ، كل ما عليك فعله هو توصيله بالتلفزيون ، ثم قم بتوصيل الطرف الآخر بجهاز الكمبيوتر المكتبي أو المحمول. تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة على منافذ HDMI في الوقت الحاضر ، ولكن إذا كان لديك ultrabook رفيع جدًا مثل Asus Zenbook 3 Deluxe أو MacBook Pro ، فقد تحتاج إلى توصيل كابل HDMI بمحول مثل هذا.

خلاف ذلك ، يجب أن تكون على ما يرام. استخدم جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون للتنقل بين منافذ HDMI ، حتى تجد المنفذ الذي قمت بتوصيل الكمبيوتر به. تحتوي معظم أجهزة التلفزيون على زر HDMI أو Input (إدخال) يسرد جميع المنافذ المستخدمة حاليًا على جهاز التلفزيون الخاص بك ، لذلك قم بالتجول فيها حتى تجد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك تذهب ، هذا كل شيء ، كل شيء على ما يرام.
لاسلكي ، ولكن محدودة في بعض الأحيان لا يكون الكبل الطويل كافيًا. ربما لديك إعداد تلفزيون غير عادي ، أو أن سطح مكتبك كبير جدًا بحيث لا تحتاج إلى إجراء الاتصال لاسلكيًا. في هذه الحالة ، لديك عدد قليل من الخيارات المتاحة لك ، لكنها صعبة بعض الشيء.

ثانياً : يمكنك استخدام Microsoft Wireless Display Adapter ، إذا كنت تقوم بتشغيل Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم تشغيلك بمبلغ 40 دولارًا أو 50 دولارًا ، اعتمادًا على المكان الذي تحصل عليه ، ولكن سيتم إنجاز المهمة إذا كان كل ما عليك فعله هو مشاركة شاشة سطح المكتب. إنها سريعة بما يكفي لمشاهدة الأفلام ، ولكن الألعاب غير واردة إلى حد كبير. أي شيء يعمل بأكثر من 30 إطارًا في الثانية يصبح مشوهًا وسرعان ما يصبح غير قابل للوصول أو غير قابل للعب.
كيفية توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون

ومع ذلك ، فمن السهل الإعداد. ما عليك سوى توصيله بمنفذ HDMI بجهاز التلفزيون الخاص بك ، وقم بتوصيل مقبس USB الصغير الخاص به بأحد منافذ USB الخاصة بجهاز التلفزيون. ثم ، من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (الذي يجب أن يعمل بنظام Windows 10) ، انقر فوق مركز الإشعارات في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، ثم انقر فوق الزر "اتصال".
يجب أن يظهر محول العرض اللاسلكي من Microsoft كشاشة عن بعد في القائمة التالية التي تظهر ، ومن ثم انقر فوق "اتصال" ثم انتهيت.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك القيام بشيء مماثل باستخدام Chromecast ، للانتقال مباشرة إلى التلفزيون من Google Chrome على MacOS أو Windows 10. كل ما عليك القيام به هو توصيل Chromecast بجهاز التلفزيون الخاص بك ، وتأكد من أنه تم الإعداد بالكامل - ثم إطلاق Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
reaction:

تعليقات