القائمة الرئيسية

الصفحات

تجهيز وإعداد غرفة استديو منزلي للتصوير

تجهيز وإعداد غرفة استديو منزلي للتصوير

تجهيز وإعداد غرفة استديو منزلي للتصوير

هل سبق أن رغبت في الحصول على مساحة استوديو حيث يمكنك جلب العملاء وتصوير جميع أنواع الصور والأفكار؟ تستطيع! غرفة المعيشة الخاصة بك ، أو أي غرفة في منزلك لهذه المسألة ، يمكن تحويلها بسرعة بحيث يمكنك تصوير أفكار الاستوديو الخاص بك في منزلك!
يمكن أن يساعدك إعداد الخلفيات على جدار عادي في التقاط صور رائعة في غرفة المعيشة الخاصة بك.
تجهيز وإعداد غرفة استديو منزلي للتصوير

العثور على المساحة المناسبة

قد تكون غرفة المعيشة الخاصة بك هي الغرفة ذات المساحة الأكبر بالنسبة لك للحصول على أفضل الزوايا وإعداد مصابيحك. طالما كان لديك حوالي 10 أقدام من مساحة الجدار الفارغة ، يمكنك استخدامه للاستوديو الخاص بك في المنزل.
اختيار جدار حيث يمكنك تحميل الخلفيات. طرح ورقة الاستوديو ، أو أي ورقة خلفية. بدلاً من ذلك ، استخدم جدارًا مطليًا لصورك. لا يجب أن يكون أي شيء خاصًا ، ويمكنك استخدام الجدار الحالي كخلفية رئيسية أيضًا.
لماذا 10 أقدام؟ كلما زادت مساحة حائطك ، زادت المساحة المتاحة لك على جانبي صورك. سيمكنك ذلك من تصوير أفقيًا وعموديًا. سيكون لديك أيضا مساحة لأكثر من شخص واحد.

تجهيز وإعداد غرفة استديو منزلي للتصوير

كيفية تحويل غرفة المعيشة الخاصة بك إلى استوديو الصور

إذا كنت تقوم بتصوير صور شخصية أو أفراد فقط ، فستعمل مساحة أصغر على الحائط. إن الجدار الذي يبلغ طوله 5 أقدام سيكون كافيًا لسماعات الرأس والأفراد.

المساحات الأخرى في منزلك والتي يمكن أن تعمل

لا يجب أن تكون غرفة المعيشة هي المساحة الوحيدة التي يمكنك استخدامها. على سبيل المثال ، إذا لم يكن لديك أضواء استوديو ، ولكنك ترغب في إنشاء صور جميلة بتوجيه إبداعي على الخلفيات ولا ترغب في الانتقال إلى الموقع ، فلا يزال بإمكانك العمل في منزلك!

كيفية تحويل غرفة المعيشة الخاصة بك إلى استوديو الصور

يمكنك التصوير في فناء مغطى به الكثير من المساحات الجدارية أو في المرآب أو في غرفة النوم أو على الشرفة. تعمل كل هذه المساحات إذا كان لديك مساحة على الحائط لوضع موضوعك ومساحة لتصويرها من مسافة بعيدة.
هذا يجعل الأمر أكثر سهولة في اختيار الموقع المناسب لاستوديوك في المنزل في حالة عدم وجود معدات إضاءة الاستوديو أو إلقاء نظرة خاصة على صورك.

إنشاء أفضل إعداد لإعداد الاستوديو / الفلاش

لست بحاجة بالضرورة إلى استخدام مصابيح الاستوديو الخاصة بك في الاستوديو الخاص بك في المنزل ، ومع ذلك ، إذا كان هذا هو ما ستستخدمه ، فلنستعرض ما ستحتاج إليه في الفضاء للحصول على أفضل نتيجة.
ستحتاج إلى اختيار مساحة حائط في غرفة مظلمة أو غير مضاءة بشكل مشرق. يمكنك أيضًا استخدام الظلال أو الستائر لحجب الضوء بحيث يمكن للإضاءة خارج الكاميرا إضاءة المشهد بشكل صحيح.
توفر غرف المعيشة أكبر مساحة ولكن تأكد من أنه يمكنك الحصول على اللون الداكن بدرجة كافية لإعداد الأنوار التي تريدها بالضبط. يمكنك أيضًا استخدام الهبات الخارجية لإعداد الاستوديو الخاص بك في المنزل.

يمكنك إضاءة صور إبداعية عندما تتحكم في المساحة والإضاءة.

احصل على مصباح قريب بحيث يمكنك استخدامه كضوء نمذجة. يمكنك أيضًا استخدام باهتة الضوء حتى لا يؤثر الضوء على النتيجة أو يتعارض مع توازن اللون الأبيض أو التعرض أو المظهر والشعور الذي تحاول تحقيقه.

أفضل إعداد للضوء الطبيعي في الاستوديو في المنزل

إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك أو أي غرفة أخرى في منزلك تتمتع بنور طبيعي رائع ، يمكنك بالتأكيد إعداد الاستوديو الخاص بك هناك. تنطبق نفس النصائح على مساحة الجدار بحيث يمكنك وضع موضوعك ولديك مساحة كافية في الإطار في حالة الضرورة. كما يوفر لك خيار التصوير الرأسي أو الأفقي.
اختر غرفة بها إضاءة نافذة رائعة أو ضوء يدخل إلى الفضاء. على سبيل المثال ، تعد مساحة الجراج مع فتح باب الجراج خيارًا جيدًا. خيار جيد آخر هو غرفة المعيشة ذات الأبواب المنزلقة الكبيرة حيث يغمر الضوء الغرفة. تأكد من أن ضوء الشمس لا يأتي مباشرة إلى الغرفة أو عبر النافذة حيث يلقي بظلال غريبة على موضوعك.
لنزع الضوء ، يمكنك تعليق الستائر الشفافة. سيساعد ذلك في الإضاءة القاسية والظلال ودرجة حرارة الغرفة. بالطبع ، لن تحتاج بالضرورة إلى فتح النافذة ما لم تضيف المزيد
reaction:

تعليقات